أكرم القصاص - علا الشافعي

السيناريست عبد الرحيم كمال: فكرة جزيرة غمام تعود إلى 4 سنوات وكتبتها في صفحتين

الخميس، 01 سبتمبر 2022 11:56 م
السيناريست عبد الرحيم كمال: فكرة جزيرة غمام تعود إلى 4 سنوات وكتبتها في صفحتين عبد الرحيم كمال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست عبد الرحيم كمال، إن الناس يصدقون ما أكتب وأنا أحترم الجمهور بدرجة كبيرة، متابعا: الناس بتصدق ما تشاهده من ريواتى وهى حالة عظيمة تسعدنى أننى استطيع أن اتواصل مع الجمهور وهو بتوفيق من اله عز وجل.

وأضاف السيناريست عبد الرحيم كمال، خلال برنامج العاشرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز: أنا أحترم الجمهور كثيرا ويفوق تصورتنا فنحن لابد أن نطلع للجمهور ولا ينزل لنا ، والجمهور العربى مختلف للغاية عمره أكثر من 6 آلاف سنة.

وتابع السيناريست عبد الرحيم كمال،: جمهور الدراما أوسع من جمهور الأدب فليس شرط أن يكون المتلقى على درجة عالية من الثقافة ولكنه من الجمهور فهو جمهور كبير للغاية ومتعدد الأذواق والدراما تصل بسرعة، والأدب شيء مختلف وأحبه للغاية فأنا بدأت بكتابة القصة الكثيرة فيمثل لى خصوصية .

ولفت السيناريست عبد الرحيم كمال، إلى أن فكرة جزيرة غمام تعود إلى 4 سنوات، وكتبتها في صفحتين، موضحا أن أي حكاية يجب أن تكون من قلب الكاتب لكننا أصبحنا نستورد الحكايات معلبة.

وقال السيناريست عبد الرحيم كمال إنه بدأ بكتابة القصة القصيرة لهذا سيظل لديه حنين دائم إلى الأدب، متابعا أن المسرح فن أصيل وإجلالى له لا يجعلنى أعود له الآن.

وأضاف السيناريست عبد الرحيم كمال، أن فكرة المكسب والخسارة ليس لها علاقة بالأدب أو بى، مشيرا إلى أته يجهز عمل سيتم إنتاجه خلال الفترة المقبلة، متابعا: احترم قدسية المسرح وهو من أجمل الفنون .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة