أكرم القصاص - علا الشافعي

المرشحون لجائزة الدولة للتفوق لعام 2022.. أبرزهم عبد الرحيم كمال

الأحد، 05 يونيو 2022 12:00 م
المرشحون لجائزة الدولة للتفوق لعام 2022.. أبرزهم عبد الرحيم كمال جائزة الدولة للتفوق
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينفرد "اليوم السابع" بنشر أسماء المرشحين في القائمة القصيرة لجائزة الدولة للتفوق في فروعها الثلاثة "الآداب – الفنون – العلوم الاجتماعية" حيث سيتم اختيار مرشحين اثنين من أصل 4 مرشحين في كل فرع لينال الجائزة لعام 2022.
 
وترشح للحصول على عن جائزة الدولة للتفوق في الآداب كلا من: "الشاعر الكبير إبراهيم داوود"، "الدكتور ريم بسيوني"، "السيناريست عبد الرحيم كمال"، "الدكتور عمرو دوارة".
 
التفوق فى الآداب
التفوق فى الآداب
 
وترشح لجائزة الدولة للتفوق في الفنون في الفنون كلا من: "حنان راضي"، "إيمان عبد الدايم"، "جمال ياقوت"، "أحمد عبد الكريم".
 
التفوق فى الفنون
التفوق فى الفنون
 
 
وترشح لنيل جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية في العلوم الاجتماعية كلا من: "إيمان عامر"، "أحمد حسنين"، "أحمد نبوى"، "أحمد رجب"، "اسم الراحلة تهانى الجبالى"، "على سليمان". 
 
التفوق فى العلوم الاجتماعية
التفوق فى العلوم الاجتماعية
 
ومن المقرر أن يعلن المجلس الأعلى للثقافة، أسماء الفائزين بجوائز الدولة لهذا العام، وذلك في اجتماعه السنوي السابع والستين المخصص للتصويت على منح جوائز الدولة هذا العام برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة وبأمانة الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، يوم الثلاثاء 7 يونيو بقاعة المجلس بمقر المجلس الأعلى للثقافة.
 
وذلك بحضور السادة أعضاء المجلس الذين يحق لهم التصويت لاختيار الفائزين بجوائز الدولة في المجالات الثلاثة الرئيسة: الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية من واقع الأسماء التي تم ترشيحها من قبل لجان الفحص والتي عملت على مدى الأشهر الماضية، إضافةً إلى اعتماد الترشيحات الخاصة بجوائز الدولة التشجيعية، والتي أقرتها لجان الفحص الخاصة بها في الفروع الُمعلن عنها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة