أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1 / 9 /2022

الخميس، 01 سبتمبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1 / 9 /2022 ميكالى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1 / 9 /2022، وهي مجموعة من الأخبار الرياضية التي شغلت اهتمام الشارع الرياضي وأهمها بيراميدز يعلن تجديد عقد حارسه أحمد الشناوى 3 مواسم مقبلة.

 

طلب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا من جهازه المعاون سرعة تحضير تقرير فنى عن جميع لاعبى الفريق المعارين للفرق المنافسة للحكم عليهم قبل بداية الموسم الحالي من أجل الحصول على خدمات البعض والإستغناء عن البعض الأخر في ظل حرص مجلس الإدارة على الإستفادة من جميع اللاعبين بلا استثناء .

 

يعقد مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة جلسات مكثفة من أجل حسم عدة ملفات كروية خاصة بالفريق يأتي في مقدمتها ، الإعارات حيث تلقى عدد كبير من لاعبي الفريق عروض إستعارة من أندية محلية وخارجية.
 
 
إقترب نادي بيراميدز من حسم أولى صفقاته الصيفية، بضم كريم حافظ، ظهير أيسر فريق يني ملطية سبور التركى ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ميكالى يجتمع بمعاونيه لرسم خطة معسكر المنتخب الأولمبي قبل الانطلاق غدًا

يعقد البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي اجتماعا بمعاونيه اليوم الخميس، قبل انطلاق المعسكر الأول له مع الأولمبي غدا الجمعة.
 
 
الأهلي يبحث موعد عودة المصابين للتأهيل قبل الموسم الجديد

يبحث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق موعد عودة المُصابين من الراحة التي حصل عليها الفريق عقب إنتهاء بطولة الدوري أول أمس ، الثلاثاء ، رسمياً.

 
الزمالك ينتظر فاكسا رسميا من الكاف لتحديد موعد سفره لمواجهة بطل تشاد

ينتظر مسئولو الزمالك وصول فاكس رسمي من الإتحاد الأفريقي الكاف يحدد فيه موعد ومكان مباراة الذهاب أمام إيليكت سبورت بطل تشاد لتحديد موعد السفر وتجهيز كافة الإجراءات الإدارية .

 
منتخب الشباب يخوض وديتين أمام بنين فى معسكر سبتمبر
استقر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" على خوض مواجهتين وديتين، في شهر سبتمبر الحالي، أمام منتخب بنين للشباب.
 

بيراميدز يعلن تجديد عقد حارسه أحمد الشناوى 3 مواسم مقبلة.. صور

أعلن مسئولو نادى بيراميدز، تجديد عقد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق السماوى، لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر في حماية عرين الفريق حتى عام 2025.

 

نجحت إدارة الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، فى تفعيل بند شراء إبراهيم حسن من نادى بيراميدز، والذى لعب معارا لسيد البلد فى الموسم الماضى وظهر بشكل جيد.

 

طلب مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة من نظرائهم بالاتحاد الأفريقى استضافة منافسات البطولة الأفريقية الأفروباسكت 2023، التى تقام أغسطس من العام المقبل.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة