أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيليا يعلن تعاقده رسميا مع أليكسيس سانشيز فى صفقة مجانية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 10:31 م
مارسيليا يعلن تعاقده رسميا مع أليكسيس سانشيز فى صفقة مجانية أليكسيس سانشيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مارسيليا الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، توصله لإتفاق مع النجم التشيلي المخضرم ألكسيس سانشيز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب عقده مع إنتر ميلان الإيطالى بالتراضى.

وأصدر نادى مارسيليا بيانا رسميا عبر موقعه ذكر فيه"اتفاق مبدئي على انتقال أليكسيس سانشيز إلى نادي مارسيليا".

وأضاف البيان "اللاعب الدولي التشيلي الذى شارك فى 143 مباراة دولية وفاز بـ 17 لقبا في مسيرته المهنية، سيوقع على عقود إنضمامه للفريق في الساعات القليلة القادمة بشرط نجاحه في الفحوصات الطبى".

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي أعلن فى وقت سابق فسخ التعاقد مع ألكسيس سانشيز، بعد 3 سنوات قضاها داخل النيراتزوري حصد خلال لقب الدوري الإيطالي وكأس إيطالي والسوبر.

وقال إنتر عبر موقعه الرسمي، "يعلن نادي إنتر ميلان ميلانو أنه توصل لاتفاق لإنهاء عقد المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بالتراضي".

وأضاف، "يود النادي أن يشكر ألكسيس على المواسم الثلاثة التي قضاها في النيرازوري والتي توجت بالفوز بثلاثة ألقاب ويتمنى له التوفيق لبقية مسيرته".

وبعد وصوله في عام 2019 من مانشستر يونايتد، لم يتمكن سانشيز أبدًا من تحقيق الاستمرارية في إنتر ميلان، مع ترك تأثير ضئيل مقارنة بإمكاناته.

وبحسب التقارير الإيطالية، فقد وافق وكيله على إنهاء العقد مبكرًا بموافقة متبادلة مقابل 4.5 مليون يورو كتعويض عن إنهاء الخدمة، وقد ينتقل إلى أولمبيك مارسيليا كلاعب حر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة