أكرم القصاص - علا الشافعي

ليدز يونايتد يعلن ضم الحارس جويل روبليز رسميًا لموسم واحد مجانًا

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:30 ص
ليدز يونايتد يعلن ضم الحارس جويل روبليز رسميًا لموسم واحد مجانًا جويل روبلز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليدز يونايتد بشكل رسمى، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع الحارس جويل روبليز بصفقة مجانية ولمدة موسم واحد، ونشر نادى ليدز يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه حارس مرمى ينضم إلى الفريق الأبيض، يسر نادى ليدز يونايتد الإعلان عن التعاقد مع حارس المرمى المتمرس جويل روبلز.

وانضم الحارس 32 عامًا فى صفقة انتقال مجانية من نادى ريال بيتيس الإسبانى، بعد انتهاء عقده فى ملعب بينيتو فيلامارين فى وقت سابق من هذا الصيف.

6
 

ووقع روبلز صفقة لمدة عام واحد في  ليدز بحيث يستمر حتى صيف عام 2023.

وقدم حارس المرمى الإسبانى الدولى السابق للشباب من صفوف أتلتيكو مدريد وخاض 7 مباريات مع النادى، قبل أن ينضم إلى رايو فاليكانو على سبيل الإعارة.

وبعد ذلك ارتبط مع فريق ويجان أثليتيك فى يناير 2013 فى صفقة مؤقتة وشارك فى 13 مباراة فى جميع المسابقات، بما في ذلك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث هزم فريق روبرتو مارتينيز مانشستر سيتي في ويمبلي.

وبعد تعيين مارتينيز كمدير لنادى إيفرتون انتقل للتوقيع مع روبلز في صفقة مدتها خمس سنوات في جوديسون بارك، وخلال الفترة التي قضاها في ميرسيسايد، خاض روبلز 65 مباراة في جميع المسابقات ، قبل أن ينتقل إلى بيتيس في نهاية عقده في 2018.

وخلال المواسم الأربعة الماضية لعب 78 مباراة مع بيتيس ويعود الآن إلى إنجلترا لفترة ثالثة.

ويصبح روبلز ثامن صفقة تعاقدية للنادي في فترة الانتقالات ، وسيوفر مزيدًا من المنافسة لزميليه الحارسين إيلان ميسلير وكريستوفر كلايسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة