أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا مهاجم ليدز يونايتد

الأربعاء، 13 يوليو 2022 01:14 م
رسمياً.. برشلونة يعلن ضم البرازيلي رافينيا مهاجم ليدز يونايتد رافينيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الاسباني بشكل رسمي اليوم الأربعاء توصله لاتفاق نهائي مع ليدز يونايتد الإنجليزي لضم البرازيلي رافينيا وسيخضع النجم البرازيلي لإجراء الفحص الطبي والتوقيع على العقد بعدما توصل لاتفاق نهائي مع ليدز يونايتد الإنجليزي لضمه.

ونشر نادى برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير بعنوان، مبدأ الاتفاق على نقل رافينها، الاتفاق بين برشلونة ولييدز يونايتد في انتظار الفحص الطبي للاعب.

وجاء في بيان البارسا : "توصل برشلونة ونادي ليدز يونايتد لكرة القدم إلى اتفاق مبكر لنقل رافائيل دياس بيلولي ، رافينها ، في انتظار الفحص الطبي للاعب، بهذه الطريقة ، يصل رافينها إلى نادي برشلونة في لحظة رائعة من اللياقة بعد أن حقق أفضل موسم له من حيث الأرقام والمباراة.

وواصل البيان ،  إن السمات المميزة لكرة القدم رافينها واضحة موهوب للغاية مع الكرة عند قدميه ، فهو يسعى لتجاوز مدافعه من خلال المراوغة  للقيام بذلك ، كونه جناحًا أيمنًا على اليسار ، فهو يحاول دائمًا مواجهة هدف الخصم لمحاولة إنهاء اللعب بتركيز دقيق على زميل في الفريق أو تسديدة على المرمى. هذا هو بالضبط مقدار أهدافه ومساعداته التي تحققت.

6
 

ولعب رافينيا في ليدز يونايتد منذ صعوده للدوري الممتاز في 2020، وانتقل رافينيا إلى ليدز قادمًا من رين الفرنسي مقابل 18 مليون يورو.

وخاض رافينيا 67 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار موسمين، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 12.

وبدأ رافينيا مسيرته في أفال البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أوروبا عبر بوابة فيتوريا يمارايش البرتغالي، ولعب رافينيا في صفوف سبورتنج لشبونة موسم 2018\2019 وساهم في فوزه بلقبي كأس البرتغال وكأس الرابطة البرتغالية.

كما تم استدعاؤه المنتخب البرازيلي لأول مرة في 13 أغسطس 2021 للعب يوم التصفيات الدولي الثلاثي لكأس العالم 2022 ضد تشيلي والأرجنتين وبيرو، كان أول ظهور له مع البرازيل في 7 أكتوبر ضد فنزويلا التي شاركت في هدفين من الأهداف الثلاثة التي أدت إلى الفوز بالمباراة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة