طارق العشري: مواجهة إيسترن كومباني أصعب تحد وشهادتى مجروحة فى علاء عبد العال

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:04 م
طارق العشري: مواجهة إيسترن كومباني أصعب تحد وشهادتى مجروحة فى علاء عبد العال طارق العشري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن مواجهة الطلائع و إيسترن كومباني، في اللقاء الذي أقيم أمس ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، هو أصعب لقاء يخوضه الطلائع في المسابقة المحلية.

وقال العشري في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم": شهادتي مجروحة في علاء عبد العال، بذل مجهود كبير جداً مع فريق إيسترن كومباني، والمباراة كانت صعبة تكتيكياً، وكذلك من حيث الطموح، لأن إيسترن متمسك بالأمل الأخير في البقاء بالدوري، وقلت للاعبين في المحاضرة أن هذه هي أصعب مباراة ستخوضونها على ملعبنا.

أضاف: الفريقين كانوا مقفلين على بعض لعدم استقبال أهداف، وبعد أن استقبلنا هدف اضطررت أن أغير طريقتي لإحراز التعادل ونجحنا في وقت قصير الحمدلله في ذلك الأمر، لأننا لو تأخرنا في إحراز التعادل كان إيسترن كومباني سيغلق دفاعاته جداً، وأحي لاعبي الطلائع لأن هذا رابع لقاء متتالي خلال 10 أيام، وحققنا خلالهم نتائج إيجابية.

واختتم: للأسف خسرت 4 لاعبين مهمين جداً في الشق الهجومي، وأحمد سمير بالأمس كان لديه حالة وفاة، وقدمنا أكثر من ناشئ في المباريات، مثل فارس ومحمد شحاتة، ومحمد سمير، ودفعنا بخمس ناشئين وهذه أبرز مكاسبنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة