أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: فيتوريا مبسوط ولم نستقر على جهازه المعاون.. وهناك جلسة مع كلاتنبرج

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 02:50 ص
حازم إمام: فيتوريا مبسوط ولم نستقر على جهازه المعاون.. وهناك جلسة مع كلاتنبرج روى فيتوريا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن البرتغالى روى فيتوريا، مدرب منتخب مصر، مبسوط من الجولات التي قام بها، ولم نستقر حتى الآن على الجهاز المعاون، وهناك جلسة اليوم مع الخبير التحكيمي كلاتنبرج.

وقال حازم إمام، في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: فيتوريا قام ببعض الجولات لبعض الأندية في الإسكندرية، وحضر كل المباريات في هذا اليوم وهو مبسوط بالتنظيم والمستوى، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على أسماء الجهاز المعاون البرتغالى فيتوريا وهناك العديد من الأسماء مرشحة وإن شاء الله نختار المناسب.

وأضاف حازم إمام: سأعقد جلسة مع كلاتنبرج وهيبدأ العمل من الموسم المقبل وهنشوف ماذا سيحتاحه للعمل والكاميرات المطلوبة لتطوير التحكيم في مصر، الجولات المتبقية ستكون تحت أنظار كلاتنبرج وسيتم تقييم الأوضاع فيها وبناء عليه سيتم وضع آلات التطوير، وعقده لمدة موسم وهو يعمل كمستشار فقط في اليونان ولكن عمله سيكون معنا وهو أخبرنا بذلك حين التعاقد معه.

وأضاف: عدد مساعدي ميكالي الأجانب أقل من الجهاز الفني المعاون لفيتوريا، ولا بد من وجود مصريين في كل جهاز، منتخب الشباب قدم بطولة قوية في كأس العرب وفخورين بما قدموه من أداء وأتمنى لهم التوفيق في بطولة أفريقيا المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة