أكرم القصاص - علا الشافعي

خماسية باريس سان جيرمان وتعثر ليفربول أمام فولهام الأبرز فى صحف أوروبا

الأحد، 07 أغسطس 2022 11:06 ص
خماسية باريس سان جيرمان وتعثر ليفربول أمام فولهام الأبرز فى صحف أوروبا غلاف ديلي تيلجراف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تعثر ليفربول أمام فولهام بالتعادل 2-2 فى بداية مشواره بالدوري الإنجليزي، والخماسية المذهلة لباريس سان جيرمان فى شباك كليرمونت فى الجولة الأولى بالدوري الفرنسي.

نشرت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية صورة يورجن كلوب مدرب ليفربول وقالت، "كلوب يلقى اللوم على سلوك اللاعبين وأرضية الملعب"، فى إشارة إلى تبرير المدير الفني الألماني للإخفاق أمام فولهام فى بداية مشوار الدوري الإنجليزي.

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

فيما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مستقبله داخل ملعب "الاتحاد"، قبل مواجهة وست هام مساء اليوم، والتى قال فيها، "لست فى عجلة من أمري"، مؤكدًا أن نجاح مانشستر سيتي فى دوري الأبطال لن يحدد مستقبله.

وألمحت الصحيفة إلى فوز تشيلسي على إيفرتون بهدف نظيف، أحرزه جورجينيو من ركلة جزاء، قائلة، "توخيل يحصل على النقاط من قبل جورجينيو".

كما تحدثت عن جاهزية رونالدو للمشاركة مع مانشستر يونايتد ضد برايتون ألبيون، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الثالثة عصر اليوم.

غلاف ديلي إكسبريس
غلاف ديلي إكسبريس

وفى فرنسا، تصدر غلاف صحيفة "ليكيب" عنوان رئيسي، "حفلة موسيقية للافتتاح، باريس "يصنع العرض" فى أول مباراة في الدوري مع ثنائي نيمار- ميسي المذهل"، للإشارة إلى الخماسية التى مزق بها نادي العاصمة الفرنسية شباك كليرمونت.

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة