ماركوس ألونسو يدخل ضمن صفقة فرينكي دى يونج بين تشيلسي وبرشلونة

السبت، 06 أغسطس 2022 12:01 م
ماركوس ألونسو يدخل ضمن صفقة فرينكي دى يونج بين تشيلسي وبرشلونة ماركوس الونسو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي وبرشلونة يحاولان بالفعل إنهاء صفقة انتقال فرينكي دي يونج إلى النادي اللندني، وسيتم تضمين وإدخال الجناح ماركوس ألونسو فى العملية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النادي اللندني قدم بالفعل عرضًا ماليا بقيمة 70 مليون يورو، بالإضافة إلى الظهير الأيسر ماركوس ألونسو مقابل فرينكي دي يونج، وهناك قناعة بإمكانية التوصل لاتفاق، على الرغم من أن اللاعب الهولندى نفسه بحاجة إلى الإقناع.

وأوضحت الصحيفة أنه فى حال عدم رغبة دى يونج في الذهاب إلى تشيلسي سيبيع النادي الإنجليزي ماركوس ألونسو بأقل من 10 ملايين إلى برشلونة.

وأشارت سبورت إلى أنه تم تحديد عطلة نهاية الأسبوع على أنها محطة لمحاولة وضع العملية في المسار الصحيح، على الرغم من اعتراف تشيلسي أنه سيكون من الصعب للغاية إقناع دي يونج، الذي لا يزال يتمسك بفكرة الاستمرار في برشلونة.

وقالت سبورت، إن بيئة دي يونج تقوم بعمل أرقام لتخفيض راتبه ليكون قادرًا على الحصول على مكان في تشكيلة برشلونة وإذا لم يكن ذلك ممكنًا فسيوافق فرينكي على التحدث إلى تشيلسي ويمكن إغلاق الصفقة.

في حين ينتظر ماركوس ألونسو اتفاقًا بين الناديين قد يكون مرتبطًا أو غير مرتبط بصفقة دي يونج.

واتمت الصحيفة ، وفي حالة عدم ذهاب دي يونج إلى تشيلسي، سيحاول البلوز وبرشلونة إغلاق عملية الانتقال الخالصة والبسيطة مقابل أقل من 10 ملايين يورو، وأن الظهير الإسبان لم يتوصل إلى اتفاق كامل مع برشلونة بشأن عقده الخاص.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة