أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يستهل مشواره فى الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية ضد إيفرتون

السبت، 06 أغسطس 2022 05:00 ص
تشيلسي يستهل مشواره فى الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية ضد إيفرتون تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "جوديسون بارك" معقل فريق التوفيز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-23.

وخاض تشيلسي العديد من اللقاءات الودية في الفترة الأخيرة وظهر بصورة جيدة، وتعاقد أيضًا مع العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على الألقاب من جديد.

ويحضر البلوز لهذه المباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يريد الفريق إثبات نفسه منذ البداية بتقديم مستوى مميز يخطف من خلاله النقاط الكاملة في بداية المسابقة.

وفي نفس السياق، يبحث إيفرتون عن تحقيق الفوز في أول مباراة له في الدوري، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي والاستعداد الأمثل لنيل مراده.

وأنهى إيفرتون الموسم المنصرم في بطولة الدوري الإنجليزي بالمركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، من الفوز في 11 مباراة، التعادل في 6 لقاءات والخسارة في 18.

بينما البلوز فـ شهد الموسم المنصرم هناك أزمات داخل نادي تشيلسي على المستوى الإداري والتي كان على أثرها رحيل رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش، وسيطر على ملكية النادي تحالف الأمريكي تود بويلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة