أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يتفوق على إيفرتون بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت، 06 أغسطس 2022 07:28 م
تشيلسي يتفوق على إيفرتون بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق تشيلسي الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على إيفرتون بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة حاليا على ملعب "جوديسون بارك" معقل فريق التوفيز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-23.

سجل جورجينيو هدف التقدم لصالح تشيلسي عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد إيفرتون كالتالى:

ميندي، ازبيليكويتا، سيلفا، كوليبالي، جيمس، كانتي، جورجينهو، شيلويل، ماونت، هافيرتز، ستيرلينج.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

وخاض تشيلسي العديد من اللقاءات الودية في الفترة الأخيرة وظهر بصورة جيدة، وتعاقد أيضًا مع العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على الألقاب من جديد.

ويحضر البلوز لهذه المباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يريد الفريق إثبات نفسه منذ البداية بتقديم مستوى مميز يخطف من خلاله النقاط الكاملة في بداية المسابقة.

وفي نفس السياق، يبحث إيفرتون عن تحقيق الفوز في أول مباراة له في الدوري، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي والاستعداد الأمثل لنيل مراده.

وأنهى إيفرتون الموسم المنصرم في بطولة الدوري الإنجليزي بالمركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، من الفوز في 11 مباراة، التعادل في 6 لقاءات والخسارة في 18.

بينما البلوز فـ شهد الموسم المنصرم هناك أزمات داخل نادي تشيلسي على المستوى الإداري والتي كان على أثرها رحيل رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش، وسيطر على ملكية النادي تحالف الأمريكي تود بويلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة