وزارة الثقافة: الترتيبات لمهرجان القلعة على أعلى مستوى وتذكرة الحفل بسعر رمزى

الجمعة، 05 أغسطس 2022 06:15 م
وزارة الثقافة: الترتيبات لمهرجان القلعة على أعلى مستوى وتذكرة الحفل بسعر رمزى مهرجان القلعة -أرشيفية
محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد منير المتحدث باسم وزارة الثقافة، إنه خلال ساعات سيتم انطلاق فاعليات مهرجان المسرح الرومانى بكوم الدكة فى محافظة الإسكندرية، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، وذلك بعد توقف لنحو 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.
 
وأضاف المتحدث باسم وزارة الثقافة، خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج "اليوم" على قناة دى ام سى، إن وزيرة الثقافة وكل مؤسسات الدولة مهتمة بهذه الفاعليات التي يحضرها المئات من الشعب المصرى من مهرجان أبو سنبل بمحافظة أسوان، ومهرجان تل بسطا في محافظة الشرقية واليوم فاعليات مهرجان المسرح الرومانى.
 
وكشف المتحدث باسم وزارة الثقافة عن الفاعليات والترتيبات المتعلقة بالمهرجان، قائلا: اليوم سيقدمه الفنان الكبير مدحت صالح وغدا ليلة طربيه لكوكب الشرق أم كلثوم بتقديم فرقة الموسيقى العربية، وبعدها حفلة للفنانة دينا الودادى، مؤكدا على أن المواطن المصرى يبحث عن الفن وهو جزء من بناء الشخصية المصرية.
 
وأكد المتحدث باسم وزارة الثقافة، أن الترتيبات لمهرجان القلعة تتم على أعلى مستوى، ووزيرة الثقافة أصرت على أن يكون تذكرة الحفل بسعر رمزى، وأصبح مهرجان القلعة محط أنظار المصريين والسعر المتوقع لحفل مهرجان أقل من 20 جنيها، مستمر 18 يوما، ونسعى أن تكون قلعة صلاح الدين رمز لحماية الفن كما كانت قلعة لحماية القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة