نجوم غيروا شكلهم من أجل السينما.. بريندان فريزر يكتسب وزنا زائدا لدوره بفيلم "The Whale".. آن هاثاواى أبهرت الجمهور بحلاقة شعرها والرجيم القاسى فى Les Misérables.. وراسل كرو يكتفى ببدلة خاصة لتظهر بدانته

الجمعة، 05 أغسطس 2022 10:00 م
نجوم غيروا شكلهم من أجل السينما.. بريندان فريزر يكتسب وزنا زائدا لدوره بفيلم "The Whale".. آن هاثاواى أبهرت الجمهور بحلاقة شعرها والرجيم القاسى فى Les Misérables.. وراسل كرو يكتفى ببدلة خاصة لتظهر بدانته نجوم غيروا شكلهم من أجل السينما
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد تغيير الشكل من أجل تجسيد شخصية فى عمل سينمائى سواء الوجه أو الشعر أو الجسم، أداة من أهم أدوات نجوم الفن فى هوليوود ومختلف أنحاء العالم، وهو ما استطاع النجم بريندان فريزر، تحقيقه حيث يعود في فيلم جديد بعنوان "the whale" ويلعب فريزر دور رجل يعاني من السمنة ويكافح من أجل إعادة التواصل مع ابنته البالغة من العمر 17 عاماً، وهو ما جعل النجم يكتسب الوزن الزائد من أجل تقديم الشخصية بأفضل شكل.
 
ولم يكن بريندان فريزر، الوحيد الذى غير شكله بدرجة كبيرة من أجل عمل سينمائى، لذا يستعرض هذا التقرير 4 من أشهر نجوم هوليودد اللذين نجحوا في ذلك.
 
ش

راسل كرو

في 2019 صدم النجم راسل كرو، جمهوره ومحبيه بانتشار صور له على السوشيال ميديا يظهر فيها بوزن زائد عن المعتاد، استغربه كل محبيه ممن تساءلوا حول سر ظهوره بهذا الشكل، وعما إذا كان الأمر يتعلق بمرض يمر به حالياً، وموقع "ذا صن" الإنجليزى، بدوره سلط الضوء على الأمر حين أكد أن النجم العالمى راسل كرو، الذى قام ببطولة العديد من الأعمال منها "gladiator" لم يزد وزنه بهذا الشكل مطلقا، وإنما كل ما هنالك أنه يرتدى بدلة خاصة تمكنه من الظهور كذلك من أجل الدور الذى يلعبه فى فيلم يقوم بتصويره باسم "Unhinged" يلعب فيه شخصية مريض نفسى.
 
راسل كرو

آن هاثاواى

تعتبر آن هاثاواى، من أكثر النجمات التي اشتهرت بتغيير شكلها، لدرجة أنها حلقت شعرها وفقدت وزنها، ففي 2013 أظهر قدراتها التمثيلية بشكل واضح فى فيلم "البؤساء Les Misérables"، ولم تتردد فى أن تنفذ تعليمات المخرج توم هوبر أن تظهر بالفيلم مثلما ظهرت "العاهرة فالنتين" فى الرواية فظلت هاثاواى لمدة شهر لا تأكل غير تفاحتين فى اليوم لتفقد 7 كيلوجرامات من وزنها، وحلقت شعرها من أجل ظهورها بـ5 مشاهد فقط بالفيلم، لكنها أظهرت مدى قدراتها التمثيلية، وخاصة أنه فيلم غنائى لكنها لم تجد صعوبة فى ذلك، حيث عملت فى كثير من المسرحيات الغنائية الاستعراضية، ورشحت عن دورها فى البؤساء لعديد من الجوائز منها الجولدن جلوب، والأوسكار، وأشاد النقاد بدورها.

2

برادلي كوبر

منذ شهرين تقريبا طرحت شبكة نتفليكس الصور الأولى من فيلم Maestro بطولة برادلي كوبر، الذى يقدم فيه شخصية الملحن الأسطوري ليونارد برنشتاين، والفيلم من سيناريو وإنتاج وإخراج برادلي كوبر، بمشاركة مارتن سكورسيزي، وستيفن سبيلبرج، كمنتجين، وتظهر في الصور كاري موليجان، التي تلعب دور زوجة برنشتاين وتدعي فيليسيا مونتيليجري، ويشارك في بطولة الفيلم مات بومر، ومايا هوك، كل هذه التفاصيل تفاصيل عادية ما لفت الانظار وقتها تغير شكل برادل كبور مما جعل ممتابعيه يعتقدون انه ممثل آخر كبير في السن.

Capture

جوليا روبرتس وشون بن

ظهر الثنائي في Gaslit، بشكل لا يصدق حيث لعبت روبرتس، دور مارثا ميتشل، التي كانت متزوجة من جون ميتشل (الذي يلعبه بن)، المدعي العام الأمريكي في عهد ريتشارد نيكسون، ويظهر الثنائي في الفيلم مشابهين للشخصيات الحقيقة بشكل لا يمكن التعرف عليهما تقريبًا.
 
2
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة