إسبانيول الإسبانى يرصد 5 ملايين يورو لضم عمر مرموش

الجمعة، 05 أغسطس 2022 11:53 ص
إسبانيول الإسبانى يرصد 5 ملايين يورو لضم عمر مرموش عمر مرموش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تحرك فريق إسبانيول الإسبانى لضم عمر مرموش مهاجم فولفسبورج الألمانى قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، فى الوقت الذى يتحفظ نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج على بيع اللاعب.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن مرموش على رادار إسبانيول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ويرصد النادى الإسبانى 5 ملايين يورو لشراء اللاعب المصرى خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2023.
 
وكانت كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام العديد من الأندية لضم عمر مرموش فى الميركاتو الصيفى الحالى، بعدما خرجت الصحافة الأوروبية فى الأيام الماضية وربطت مرموش بإمكانية الانتقال إلى برينتفورد فى الدورى الإنجليزى وكذلك إسبانيول مع رغبة شتوتجارت فى استعادته مرة أخرى بعد استعارته الموسم الماضى.
 
وقاد المهاجم المصرى الشاب فريقه فولفسبورج للتأهل إلى الدور الثانى من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالى 2022 - 2023، بعد فوزه على مضيفه فريق كارل زايس جينا، من دورى الدرجة الرابعة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا. 

وسجل عمر مرموش هدف فوز فولفسبورج بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس الفريق الخصم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة