أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد Good Trouble لـ موسم خامس مع طرح باقى حلقات الرابع

الخميس، 04 أغسطس 2022 09:00 ص
تجديد Good Trouble لـ موسم خامس مع طرح باقى حلقات الرابع Good Trouble
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Freeform تجديد مسلسل Good Trouble لـ موسم خامس، وذلك بالتزامن مع عرض الموسم الرابع من السلسلة حاليا، حيث تصل الحلقة الـ 14 من المسلسل اليوم الخميس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

يأتي ذلك بعد أن بدأ عرض أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل Good Trouble فى يوم 9 مارس الماضى، على شبكة  Freeform، ومن ثم وصل على شبكة Hulu في اليوم التالى 10 مارس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور أحداث الدراما العائلية  بـ مسلسل Good Trouble، حول "كالي" وماريانا، اللذين يحاولان إثبات أنفسهم كـ شباب في لوس أنجلوس، وفي الموسم الثاني، بينما يناضلون من أجل المساواة ويتعلمون كيف يدافعون عن قيمهم، يجب عليهم أيضًا التعامل مع جميع تحديات اعتمادهم على أنفسهم، والتعامل مع كل الأمور التي تجرى حولهم بمفردهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

كما انضم ماركوس إيمانويل ميتشل وجايسون بلير إلى كل من مايا ميتشل وسييرا راميريز وتومي مارتينيز وشيري كولا وزوري أديل وإيما هونتون وجوش بنس إلى بطولة مسلسل Good Trouble، على أن يلعب ميتشل دور Dyonte، وهو ناشط يتمتع بإحساس قوي بالهدف، وروح تنشئة وروح دعابة ومرحة يعمل مع Malika (Zuri Adele)، وفقا لما نشر على موقع "deadline".

وسيلعب بليردور توني، المحامي المخلص والجذاب الذي يعمل لصالح كاثلين جيل (كونستانس زيمر)، وانضم Zimmer أيضًا إلى فريق العمل بشكل متكرر وسيقوم بإخراج حلقة هذا الموسم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة