إزاى تختار فرشاة حلاقة مميزة وتعيش معاك أطول وقت؟

الخميس، 04 أغسطس 2022 04:00 ص
إزاى تختار فرشاة حلاقة مميزة وتعيش معاك أطول وقت؟ فرشاة الحلاقة - صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الرجال الذهاب إلى صالونات التجميل، وذلك لجهل بعضهم بأدوات الحلاقة المختلفة وطرق التمييز بينها، لكن فى نفس الوقت يفضل تهذيب الذقن أو إزالتها فى المنزل من خلال استخدام أدوات الحلاقة الشخصية، وذلك لتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، طرق شراء فرشاة حلاقة مثالية، وفقاً لما ذكره موقع " news18" كما يلي:

 

إزاى تشترى فرشاة حلاقة ؟
 

شعيرات الفرشاة

أثناء اختيار فرشاة الحلاقة، لا تنسى الانتباه إلى شعيرات الفرشاة، حيث تمتص الفرشاة ذات الشعيرات الصلبة كمية أقل من الماء، لذلك يصعب تكوين الرغوة عند وضع الكريم عليها، وفى الوقت نفسه تساعد الشعيرات الناعمة فى صنع الرغوة عن طريق امتصاص المزيد من الماء.

فرشة حلاقة

فرشة حلاقة

 

شكل المقبض:

وأثناء شراء فرشاة، يجب التركيز على شكل المقبض، مع تجربة الإمساك به، حيث إن المقبض يجعل الحلاقة أسهل من خلال صنع المزيد من الرغوة، كما يجب أن يكون سن الفرشاة أكبر من المقبض وأن تكون هناك مسافة كافية بين المقبض والشعيرات.

ادوات الحلاقة

ادوات الحلاقة

 

فرشاة الشعر

وفى الوقت الحالى تتوفر فرش حلاقة الشعر المختلفة في السوق، لكن يفضل شراء فرشاة مصنوعة من الشعر الصناعي لأنها ناعمة وسلسة على البشرة.

فرشاة الحلاقة
فرشاة الحلاقة
 

طريقة صنع الفرشاة:

يفضل اختيار فرشاة مصنوعة يدويًا لأن الفرشة المصنوعة آليًا أكثر عرضة للتساقط ويتم تقطيع شعيراتها مع الاستخدام، وهذا يدمر أطراف الشعيرات الناعمة والمرنة.

توزيع المعجون
توزيع المعجون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة