رئيس قطاع الإسكان تبحث مع مديرى المديريات دفع عجلة العمل بالمشروعات القومية

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 10:11 ص
رئيس قطاع الإسكان تبحث مع مديرى المديريات دفع عجلة العمل بالمشروعات القومية المهندسة نفيسة هاشم تترأس الاجتماع الدورى مع مديري مديريات الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأست المهندسة نفيسة هاشم، رئيس قطاع الإسكان، الاجتماع الدورى مع مديري مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات، وذلك بحضور قيادات قطاع الإسكان، وقيادات قطاع التشييد والمقاولات بالوزارة.

وأوضحت المهندسة نفيسة هاشم، أن الاجتماعات الدورية مع مديري مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات، تأتى في إطار التنسيق مع المديريات، للقيام بدورها الحيوي في المحافظات، ودفع عجلة العمل بمنظومة الإسكان، والمشروعات القومية للدولة، ومواكبة النهضة العمرانية التى تشهدها مختلف ربوع الدولة المصرية.


وأشارت رئيس قطاع الإسكان، إلى أنه تم خلال الاجتماع، مناقشة موقف الإسكان بالحضر والريف، ومتابعة الأثر التطبيقي لقوانين البناء والتنمية العمرانية، وموقف أراضي مشروعات الإسكان الاجتماعي، وإلقاء الضوء على أهمية التحول الرقمي، والتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظات.


وأضافت، أنه تم الرد على جميع الاستفسارات الفنية للمديريات، ومناقشة سُبل إزالة المعوقات التي تواجههم، والحث على القيام بدورهم على أكمل وجه في مشروعات الإسكان الاجتماعي، وجميع مشروعات الإسكان بالمحافظات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة