تقارير: كريستيانو رونالدو لم يتلق أى عرض رسمى سوى من الهلال السعودى

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 10:28 ص
تقارير: كريستيانو رونالدو لم يتلق أى عرض رسمى سوى من الهلال السعودى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن العرض الوحيد الذى تلقاه كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، للرحيل عن الفريق الإنجليزى كان من نادى الهلال السعودى.

وقالت صحيفة ذا أثلتيك، فى تقرير لها اليوم "حتى الآن لم يتلق كريستيانو عروضا من أندية دورى أبطال أوروبا الكبرى، كان العرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه من الهلال السعودى، والذى رفضه بسبب رغبة النجم البرتغالى فى البقاء فى الدوريات الكبرى بأوروبا".

وأضافت الصحيفة الشهيرة: "التوقعات المتزايدة فى مانشستر يونايتد هى أن رونالدو سيضطر الآن لقبول لعب موسم فى الدورى الأوروبى، وقد اكتشف البعض فى مقر تدريبات الفريق تغيرا إيجابيا فى موقفه فى الأيام الأخيرة، ومع ذلك لا يزال مستقبل رونالدو غير مؤكد".

وتابعت وشهدت العلاقة بين رونالدو ومسئولي مانشستر يونايتد توترًا ملحوظا في الفترة الأخيرة كما دخل اللاعب أزمة منذ بداية الدوري مع مدربه الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، الذي لم يعتمد على رونالدو بشكل أساس في المباراتين الأخيرتين للفريق.

ويغلق باب القيد في إنجلترا بشكل نهائي، مساء اليوم الأربعاء، وبعدها لن يستطيع اللاعب الرحيل إلى أي وجهة جديدة وسيكمل الموسم على الأقل حتى الانتقالات الشتوية المقبلة في صفوف مانشستر يونايتد.

وتم إيقاف نادى الهلال عن القيد وحرمانه من تسجيل لاعبين جدد فى قائمته، بسبب أزمته الأخيرة مع فريق النصر السعودي، في قضية لاعبه محمد كنو.

وانتقل رونالدو من سبورتينج لشبونة إلى مانشستر يونايتد للمرة الأولى في 2003، ثم غادر إلى ريال مدريد في 2009، وودع الميرينجي ذاهبا إلى يوفنتوس في 2018 وبعد 9 سنوات، وعاد صاروخ ماديرا إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى في صيف 2021.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب في الرحيل للمشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وفشل مانشستر يونايتد، في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، لكن سيشارك في الدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة