ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثالثة.. الريال يتصدر بالعلامة الكاملة وبرشلونة الثالث

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 10:15 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الثالثة.. الريال يتصدر بالعلامة الكاملة وبرشلونة الثالث ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، وبرشلونة الثالث برصيد 7 نقاط.

 

ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيكو يصعد للمركز السادس

أسدل الستار عن مواجهات الجولة الثالثة فى الدورى الإسبانى بفوز أتلتيكو مدريد على حساب فالنسيا بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ميستايا"، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة فى واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفين، بينما تواجد فالنسيا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمتين وتسجيل هدف وتلقي 2.

 

ترتيب الدوري الإسباني.. الريال يتصدر بالعلامة الكاملة

حصل ريال مدريد على العلامة الكاملة فى الثلاث مواجهات منذ انطلاق البطولة، حيث حقق أول فوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم بثلاثية مقابل هدف فى شباك إسبانيول اعتلى بها صدارة البطولة.

 

 

ترتيب الدوري الإسباني.. ريال بيتيس الثاني

بينما يأتي فى المركز الثاني برصيد 9 نقاط أيضا ريال بيتيس بعدما حقق العلامة الكاملة أيضا فى ثلاث مواجهات، افتتح البطولة بثلاثية نظيفة أمام إلتشي، ثم فاز على ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على أوساسونا بهدف دون رد.
 

ترتيب الدوري الإسباني .. برشلونة الثالث

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة،وفى المركز الرابع يأتي أتليتك بيلباو برصيد 7 نقاط ، ثم فياريال في المركز الخامس بنفس الرصيد.

 

جدول ترتيب الدوري الإسباني 

ويأتى جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الثالثة على النحو التالى:

1- ريال مدريد 9 نقاط.

2- ريال بيتيس 9 نقاط.

3- برشلونة 7 نقاط.

4- أتلتيك بلباو 7 نقاط.

5- فياريال 7 نقاط.

6- أتلتيكو مدريد 6 نقاط.

7- أوساسونا 6 نقاط.

8- ريال سوسيداد 6 نقاط.

9- مايوركا 4 نقاط.

10- ألميريا- 4 نقاط.

11- رايو فاييكانو 4 نقاط.

12- سيلتا فيجو 4 نقاط.

13- جيرونا 3 نقاط.

14- فالنسيا 3 نقاط.

15- إشبيلية نقطة.

16- إسبانيول نقطة.

17- إلتشي نقطة.

18- خيتافي نقطة.

19- بلد الوليد نقطة.

20- قادش بلا نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة