بدء تصوير النسخة السويدية من The Crown عن الملك كارل السادس عشر

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 01:40 م
بدء تصوير النسخة السويدية من The Crown عن الملك كارل السادس عشر The Crown
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح النسخة البريطانية، بدأ تصوير النسخة السويدية من المسلسل الملكى The Crown، ووفقًا لـ Svenskdam السويدى، بدأت الكاميرات فى تصوير العرض الذى يتبع حياة الملك كارل السادس عشر جوستاف King Carl XVI Gustaf ملك السويد، وأسرته، ومن المقرر أن يتم بثه بحلول نهاية العام.

يُقال أن TV4 / Cmore هى المسؤولة عن المسلسل، ويتم تصوير المسلسل تحت عنوان Monarki، ومن المقرر أن يحتوى على 6 حلقات فى الموسم الأول، ولم يستبعد أحد تصوير مواسم متعددة للمسلسل.

The Crown
The Crown

ووفقًا للتقارير المنشورة، فإن مسلسل Monarki من إنتاج شركة Cmore للبث المباشر والإنتاج التلفزيونى والسينمائى والتى تتمتع بشهرة كبيرة فى دول الشمال، بالاشتراك مع القناة الرابعة السويدية TV4، والتقارير تحدثت أيضا عن أن الموسم الأول من المسلسل مكون من 6 حلقات فقط، ورجحت أن يكون المسلسل متعدد المواسم على غرار المسلسل الشهير The Crown وهو من إنتاج شبكة نتفليكس Netflix الشهيرة.

وفقا للتقارير المنشورة، فإن العائلة المالكة السويدية ليست سعيدة بالمسلسل أو بفكرة تجسيد حياة أفرادها على الشاشة، وهو ما علقت عليه الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria فى إحدى المناسبات، بعد سؤالها عمن ترغب فى أن تقوم بتجسيدها على الشاشة، وقالت عن ذلك: "أفضل ألا يتم تجسيدى على الشاشة، ولذلك غالبا ما سأحاول التواجد خارج البلاد خلال فترة عرض المسلسل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة