أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة معلق البيسبول الأسطوري فين سكالي عن 94 عاما

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 05:24 م
وفاة معلق البيسبول الأسطوري فين سكالي عن 94 عاما فين سكالي
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي الأسطورة فين سكالي معلق البيسبول في منزله في قسم هيدين هيلز في لوس أنجلوس عن عمر يناهز 94 عام ، كانت السمة المميزة لمهنة سكالي هي أسلوب سرد القصص جنبًا إلى جنب، كما ورد في صحيفة "الديلي ميل"

اسطورة التعليق فين سكالي

اسطورة التعليق فين سكالي

 

وقال فريق لوس انجلوس دودجرز في بيان نُشر على تويتر في وقت متأخر من مساء الثلاثاء: " لقد كان صوت دودجرز وأكثر من ذلك بكثير، ان صوته يستحوذ على جمالهم ويؤرخ مجدهم من جاكي روبنسون إلى ساندي كوفاكس ، كيرك جيبسون إلى كلايتون كيرشو.

 

قال جو ديفيس لاعب فريق دودجرز،، خلال بث ليلة الثلاثاء: "لقد خسرنا أعظم معلق على الإطلاق".

تعليق فين على البيبول
تعليق فين على البيسبول

 

بدأ سكالي في الاتصال بفريق العاب دودجرز في عام 1950 ، عندما كان مقر الفريق في بروكلين. تبعهم إلى لوس أنجلوس في عام 1958، بصفته مذيعًا لأطول مدة مع فريق واحد في تاريخ الرياضة المحترفة، رأى سكالي كل شيء ووصفه بكل شيء."

 

غيّر فريق Dodgers اللاعبين والمديرين والمديرين التنفيذيين والمالكين، لكن سكالي وأسلوبه المريح والثاقب ظلوا ثابتين للجماهير.

فين سكالي
فين سكالي

تقاعد سكالي عام 2016 عن عمر يناهز 89 عامًا.

قال كاستن قبل رئيس شركة دودجرز: "لقد فقدنا أيقونة كان سكالي أحد أعظم الأصوات في جميع الرياضات، لقد كان رجلًا عملاقًا، ليس فقط كمذيع ولكن كإنساني. كان يحب الناس. أحب الحياة. كان يحب البيسبول والمراوغين. وكان يحب عائلته، سيُسمع صوته دائمًا ويحفر في أذهاننا. أعلم أنه كان يتطلع إلى الانضمام إلى حب حياته، ساندي. أفكارنا وصلواتنا لعائلته في هذا الوقت العصيب للغاية. سنفتقد فين حقا.

قال عن آخر مباراة له مع فريق Dodgers في أبريل 2016: "أعلم أن هذا هو الوقت المثالي. ظللت أفكر، سأكون 89 عندما ينتهي هذا الموسم. إذا ذهبت للموسم القادمساكون 90 عاماً، لا أعتقد أن هذا عادل للمستمعين"

تكريم باراك اوباما لفين سكالي
تكريم باراك اوباما لفين سكالي

 

وتم تسمية الشارع المؤدي إلى البوابة الرئيسية لملعب دودجر تكريماً له في عام 2016، وفي نفس العام حصل على وسام الحرية الرئاسي من الرئيس باراك أوباما.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة