سادي سينك بطلة Stranger Things: توسلت إليهم لإعطائى الدور

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 09:00 ص
سادي سينك بطلة Stranger Things: توسلت إليهم لإعطائى الدور سادي سينك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كادت الممثلة الشابة سادي سينك أن تفقد دورها ماكس مايفيلد في سلسلة Stranger Things بسبب كبر سنها، حيث أدت سينك أن المخرجين كانوا مترددين في البداية لأنها كانت تبلغ من العمر 14 عامًا أثناء تقديم تجارب الأداء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرحت سينك قائلة: "لقد توسلت إليهم وناشدتهم أن يعطوني المزيد من الوقت، حتى أتمكن من أن أريهم شيئًا جديدًا، وأصريت على أخذ فرصة أخرى، ولم يرفضوا طلبى، استطعت الحصول على الدور بسببها".

انضمت سينك إلى سلسلة Netflix في الموسم الثاني، إلى جانب شقيقها الأكبر بيلي الذى يلعب دور Dacre Mongomery، واستطاعت الظهور بشكل قوى في الموسم الرابع بسبب دورها.

سادي سينك
سادي سينك

 

وقد تم طرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Stranger Things على جزأين الأول يوم 27 مايوالماضى، والجزء الثانى يوم 1 يوليو الماضى عبر المنصة الأمريكية نيتفليكس.

وحقق الجزء الرابع من سلسلة الفنتازيا Stranger Things، للنجمة العالمية ميلي بوبي براون، مشاهدات وصلت لـ 300% من قبل المشاهدين عبر المنصة الامريكية نتفليكس، لتصبح الأعلى مشاهدة خلال العام الحالي.

سادي سينك
سادي سينك

 

حقق الموسم الرابع من مسلسل الخيال والفانتازيا Stranger Things الذى عرض منذ أيام قليلة عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، تقييمات إيجابية كبيرة بعد تأجيل المسلسل لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا التي أجبرت الكثيرين على تأجيل أعمالهم بسبب الغلق الذى نفذته دول العالم، وذلك وفقًا لما نشرته "variety".

ونجح الموسم الرابع من المسلسل الشهير في حصد تقييمات وصلت لأكثر من 95% من قبل النقاد والمشاهدين بعد أقل من يومين من عرضه عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة