إلغاء سلسلة The Wilds بعد موسمين دون أسباب

الأحد، 31 يوليو 2022 06:00 م
إلغاء سلسلة The Wilds بعد موسمين دون أسباب The Wilds
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة أمازون إلغاء سلسلة The Wilds بعد طرح الموسم الثانى من السلسلة في مايو الماضى، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن سبب إلغاء السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتكون الموسم الثانى من سلسلة The Wilds من 10 حلقات، وكان قد تم نقل تصوير الموسم الثانى من سلسلة  The Wilds من نيوزيلندا إلى أستراليا، وفقا لما نشره موقع "Variety"، وكان قد وصل الموسم الأول المكون من 10 حلقات في ديسمبر من عام 2020، وتم تجديده لـ موسم ثاني بعد وقت قصير من صدوره.

وكان قد صرح الوزير الفيدرالي الأسترالي للاتصالات والبنية التحتية الحضرية والمدن والفنون، هون بول فليتشر، ما يلي حول هذه الخطوة:

"تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لتصوير الإنتاجات الدولية في أستراليا في بناء القدرات في مجالات نقص المهارات في صناعة الشاشة لدينا، ويسعدني أن ABC Signature قد التزمت بإجراء فرص التدريب والتطوير للطاقم الأسترالي، لكل من أولئك الذين يعيشون في كوينزلاند وعبر أستراليا".

تدور القصة حول مجموعة من الفتيات المراهقات من خلفيات مختلفة اللواتي يجدن أنفسهن يقاتلن من أجل البقاء بعد تحطم طائرة تقطعت بهن في جزيرة مهجورة، وبالتالى يتصادم المنبوذون على حد سواء ويتعثرون حيث يتعلمون المزيد عن بعضهم البعض، جنبًا إلى الأسرار التي يحتفظون بها، والصدمات التي تعرضوا لها جميعًا، وما لا يعرفونه هو أن هؤلاء الفتيات لم ينتهِ بهن الأمر في هذه الجزيرة بالصدفة.

المسلسل بطولة صوفيا علي، شانون بيري، جينا كلوز، رين إدواردز، ميا هيلي، هيلينا هوارد، إيرانا جيمس، سارة بيدجون، ديفيد سوليفان، وتروي وينبوش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة