عشان متحتريش كتير.. اعرفى تلبيسى إيه فى سنة أولى كلية

الإثنين، 29 أغسطس 2022 04:00 م
عشان متحتريش كتير.. اعرفى تلبيسى إيه فى سنة أولى كلية ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات قد تشعر بالحيرة الشديدة عند الذهاب للجامعة لأول مرة، وتظل في تفكير شديد عن الزى الذى يناسب تلك المرحلة المهمة والجديدة في حياتها، الملابس التي يجب ارتداؤها في اليوم الأول للمرحلة الجامعية يمثل ضغطًا نفسي شديد حيث يجب مراعاة اتجاهات الموضة، لترك انطباعات أولى تدوم طويلاً.

وبما أن الملابس التي يتم ارتدائها تعكس الشخصية وتعطى مزيد من الراحة،  فقد نحتاج بعض الإلهام قبل بدء الفصل الدراسى، وفي السطور التالية بعض من الأقتراحات التي يمكن ارتدائها في اليوم الأول من اليوم الدراسى، وفقًا لموقع "bustle".

قميص شامبراى

أن ارتداء القميص يجعل الطالب يشعر بالأستراخاء والراحة و المزيد من الهدوء أكثر من البلوزة البيضاء الكلاسيكية، مما يبدو المظهر أنيق ومريح في أناَ واحد.

الجينز الضيق

قد يكون ارتداء جينز ضيق بخصر مرتفع عصرى وأنيق جداً، ويمكن اختيار صورة ظلية كلاسيكية، عن طريق أختيار لون داكن قليلاً.

تنورة الجينز

يمكن ارتداء في أول يوم من أيام الدراسة الجامعية، فستان قصير بأسلوب السبعينات، وتكون التنورة الجينز أكثر تألق وأناقة، مما تبدو من ترتديه بمظهر عصرى و حيوى.

بلوزة بأكمام قصيرة

يمكن ارتداء بلوزة بأكمام قصيرة، بشكل حيوى وعصرى، وقد يكون القميص الذى يكون بدون أكمام يتيح لإظهار الذراعين، ويمكن ارتدائه مع تنورة جينز أو بنطال جينز، ويمكن أرتدائه أيضاَ على بنطال أسود قصير.

فستان بلون ساطع

يمكن ارتداء في أول يوم من العام الدارسى في الكلية، فستان فضفاض وبسيط ومريح بشكل كبير، ويمكن اختيار لون ساطع ليتحدث عن صاحبته ولفت الأنظار.

جاكت جينز

في بعض فصول العام الدراسى يصبح الطقس بارد عند عمل مكيف الهواء في قاعات المحاضرات، فإن إحضار جاكت جينز هو أمر هام، ويمكن اختيار الجاكت الجينز ليصبح ملائم مع الفستان الأنثوى شكل كبير وأنيق.

سترة

يمكن اختيار سترة في أيام العام الدارسى في الجامعة لأرتدائها، ولأضفاء أناقة وشكل عملى في نفس الوقت.

التنورة شورت

يمكن ارتداء خلال العام الدارسى الجامعى، تنورة شورت، حتى تمنح الشعور بالحرية والحيوية، والنشاط، وتمنح أطلالة أنثوية رائعة.

بلوزة باكمام قصيرة
بلوزة باكمام قصيرة

 

تنورة جينز
تنورة جينز

 

جاكت جينز
جاكت جينز

 

جيبة شورت
جيبة شورت

 

جينز ضيق
جينز ضيق

 

سترة
سترة

 

فستان ساطع
فستان ساطع

 

قميص
قميص

 

ملابس جامعية
ملابس جامعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة