أخبار مصر.. الحكومة تنفى تغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد

الإثنين، 29 أغسطس 2022 01:00 م
أخبار مصر.. الحكومة تنفى تغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد انفوجراف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء تزعم إصدار الحكومة قرار بتغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد بأسماء دخيلة على المجتمع المصري.

 

الحكومة تنفى تغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد بأسماء دخيلة على المجتمع المصرى

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تزعم إصدار الحكومة قرار بتغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد بأسماء دخيلة على المجتمع المصري لتصل للحبس لمدة عام وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، وقد تواصل المركز مع وزارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لتغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد بأسماء دخيلة على المجتمع المصري لتصل للحبس لمدة عام وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات رسمية بهذا الصدد، مُشددةً على أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن ما هو إلا ادعاءات زائفة.
 

الصحة: الرئيس السيسي حريص على تقديم كافة الدعم للأطباء وأعضاء الفريق الصحى

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مساء أمس الأحد، الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، وأعضاء هيئة مكتب النقابة، بديوان عام الوزارة، لمناقشة التعاون المشترك في خدمة الصالح العام.

 

الأرصاد تبشر المواطنين: نشاط رياح بكافة الأنحاء وشعور بتحسن حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء حارة نهارا علي القاهرة والوجه البحري شديد الحرارة علي جنوب الصعيد وتنشط الرياح نسبيا علي مختلف الأنحاء لتحسن الإحساس بحالة الطقس خاصة أوقات الليل.
 
 

السكة الحديد تلغى وقوف قطارات ببعض محطات الوجه البحرى

قررت هيئة السكة الحديد، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1 / 9 / 2022، الغاء وقوف القطارات أرقام ( 917 – 927 – 904 ) مكيف القاهرة / الإسكندرية والعكس بمحطة طنطا، وذلك لعدم الجدوى الاقتصادية مع تعديل موعد قطار رقم 923 مكيف ( القاهرة / الإسكندرية ) طبقاً للجداول المرفقة .
 

وزير الصحة: الدولة حريصة على تقديم خبراتها للقضاء على فيروس سى عالميا

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، أمس الأحد، الدكتور جوهان وورد مدير تحالف أصدقاء الأمم المتحدة للقضاء على التهاب الكبد الوبائي وأستاذ الصحة العامة بجامعة إيموري الأمريكية، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة، بحضور الدكتور محمد حساني مساعد وزير الصحة لشؤون مبادرات الصحة العامة.
 

طقس حار على أغلب الأنحاء وارتفاع الرطوبة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على  جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، حار رطب على باقى الأنحاء.

 

مركز لخدمة الطلاب داخل أكاديمية الشرطة للتيسير على المتقدمين للكلية

أعدت أكاديمية الشرطة مركزًا لخدمة الطلبة المتقدمين داخل لجان قبول الطلبات للتيسير عليهم، حيث وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، وأعلن اللواء هانى أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، فى مؤتمر صحفى موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.
 

ليلة مرعبة فى منزل أوباميانج.. سطو مسلح على منزل نجم برشلونة

تعرض منزل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، للسطو المسلح، مساء أمس الأحد، وعاش ليلة رعب فى مدينة برشلونة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة