أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير ونجوم تمسكوا بابتسامتهم اللثوية ولم يلجأوا لجراحات التجميل

الأحد، 28 أغسطس 2022 04:00 ص
مشاهير ونجوم تمسكوا بابتسامتهم اللثوية ولم يلجأوا لجراحات التجميل نيكول كيدمان
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك من يمتلكون ابتسامة وتسمى الابتسامة اللثوية، حيث يظهر جزء كبير من اللثة أثناء الضحك وهذا ما يتسبب في الإحراج للبعض، ما يجعلهم يلجأون لعلاجها، وهناك من يرى إنها تميزه ويستمتع بها، ويستعرض اليوم السابع بعض المشاهير أصحاب الابتسامة اللثوية الذين لم يفكروا في تغييرها وفقاً لموقع "pouted" كما يلي:

نيكول كيدمان

تشتهر نجمة "The Other" نيكول كيدمان أساسًا بشعرها الأشقر الجميل وساقيها الطويلتين، وابتسامتها اللثوية المشرقة، فهي لم تحاول أبداً تغييرها أو تعديلها حتى أصبحت تتميز بها.

نيكول كيدمن
نيكول كيدمن

جوين ستيفاني

تشتهر جوين بأدائها الموسيقي الذي لا مثيل له والغناء المتميز، ويمكن رؤية ابتساماتها بسهولة على السجادة الحمراء. ورغم أنها تحاول اخفاء ابتسامتها اللثوية، فهى لا تستطيع بالكاد أن تسمح لنفسها بالابتسامة الكاملة أمام الكاميرات لكنها لم تلجأ لإجراء جراحة للتخلص منها تمامًا.

جوين ستيفاني
جوين ستيفاني

كاتي كوريك

كاتي هي واحدة من أكثر الشخصيات الإعلامية المحبوبه، تظهر أمام الكاميرا كل يوم تقريبًا، وقد شهد الملايين ابتسامتها اللثوية وهي تستضيف شخصيات بارزة مختلفة في برنامجها، اضطرت كاتي كوريك إلى مقابلة العديد من الضيوف في عرضها اليومي، بينما يبدو أن كاتي تتغير بشكل كبير في مظهرها الوقت، ظلت إحدى سماتها ثابتة، هذه هي حقيقة أنها لم تتخل عن ابتسامتها اللثوية، والتي تبدو وكأنها علامة مميزة لشخصيتها.

كاتي كوريك
كاتي كوريك

ميليندا دوليتل

حصلت ميليندا دوليتل على المركز الثالث في موسم أمريكان أيدول السادس، وذلك قبل ظهورها لأول مرة في برنامج المواهب، عملت ميليندا كمغنية احتياطية احترافية للعديد من الفنانين في الولايات المتحدة، إنها امرأة رائعة الجمال بكل المقاييس.

ميليندا دوليتل
ميليندا دوليتل

فانيسا لينجيس

هي مغنية وممثلة وراقصة كندية، حصلت فانيسا على القبول في قاعة الشهرة بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم American Dreams، لقد سرقت قلوب الكثيرين عندما ظهرت في دور روكسان بوجارسكي، منذ أن كان العديد من معجبيها يتطلعون إلى أدائها، يمكن ملاحظة ابتسامتها اللطيفة أمام الكاميرات بسهولة كلما حاولت التقاط صورة،تحاول باستمرار إدارة ابتساماتها حتى لا تطغى لثتها على صورها.

فانيسا لينجيس
فانيسا لينجيس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة