أكرم القصاص - علا الشافعي

أسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين..

فحص كاميرات المراقبة لكشف ملابسات حادث أتوبيس الهرم

الأحد، 28 أغسطس 2022 12:15 م
فحص كاميرات المراقبة لكشف ملابسات حادث أتوبيس الهرم حادث تصادم_أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كاميرات المراقبة المحيطة بمكان حادث اصطدام أتوبيس تابع لإحدى الشركات، بسيارة ملاكي، وعدد من المواطنين حال توقفهم بجانب الطريق، بمنطقة المنصورية في الهرم، لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لكيفية اصطدام الأتوبيس بالسيارة الملاكي وعدد من الأشخاص.
 
وقررت النيابة التصريح بدفن جثة مالك المحل الذي فقد حياته في الحادث، وباشرت التحقيق.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وذكروا أنهم فوجئوا بانحراف الأتوبيس عن مساره واصطدامه بهم، خلال توقفهم بجانب الطريق.
كما تم الاستماع لأقوال سائق الأتوبيس، الذي أكد أنه خلال قيادته الأتوبيس، عجز عن السيطرة على عجلة القيادة، واختلت من يده، ما أسفر عن اصطدامه بسيارة ملاكي، وعدد من الأشخاص. 
وحدد رجال المباحث هوية الشخص المتوفي في الحادث، وتبين أنه مالك محل تجاري بمكان الحادث، تصادف وقوفه أمام المحل، ما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به. 
وعاين رجال المباحث الأتوبيس والسيارة الملاكي لتحديد حجم الأضرار والتلفيات، وإعداد تقرير تمهيدا لضمه للتحقيقات. 
وكان لقى شخص مصرعه وأصيب 12 آخرون، في حادث تصادم بين أتوبيس تابع لإحدى الشركات، وسيارة ملاكي بالقرب من الطريق الدائري في الهرم، واصطدامه بعدد من الأشخاص  وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا باصطدام أتوبيس بسيارة في الهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن أتوبيس تابع لإحدى الشركات اختلت عجلة القيادة من يد السائق، مما أسفر عن اصطدامه بسيارة ملاكي، واصطدم ببعض المارة،  وأسفر الحادث عن مصرع مالك محل وأصيب 12 آخرون. 
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على سائق الأتوبيس المصاب، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة