أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميوني يودع نجم أتلتيكو مدريد.. ويشيد بأداء فالنسيا تحت قيادة جاتوزو

الأحد، 28 أغسطس 2022 04:03 م
سيميوني يودع نجم أتلتيكو مدريد.. ويشيد بأداء فالنسيا تحت قيادة جاتوزو سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، لاعبه رينان لودى الظهير الأيسر للروخي بلانكوس، قبل انضمامه إلى نوتينجهام فورست الإنجليزي، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهي فرق نوتينجهام فورست اتفاقه بشكل كامل مع أتلتيكو مدريد على ضم رينان لودي وسيتوجه اللاعب إلى إنجلترا اليوم لإجراء الكشف الطبي.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد في تصريحات قبل مباراة فالنسيا غدًا، "كان لودى بحاجة للعب من أجل كأس العالم، البعض يحب المنافسة والبعض الآخر يخرج بحثًا عن تلك الدقائق التي من المفترض أن تجعلهم يصلون بأفضل طريقة، بالنسبة لي ليس لدي أي التزام تجاه أي لاعب ، هناك منافسة هائلة في الفريق".

ووجه المدرب الأرجنتيني رسالة إلي رينان لودي قائلا، "أشكره على العمل والالتزام الذي قدمه والامتثال للتعليمات، سواء لعب أساسيا أو بديلا أو حتى انتظار فرصة اللعب، لطالما فعل ذلك بشكل منضبط ولطالما توجهنا له بالشكر على ذلك لأننا فريق".

وعن ضم بديل للنجم رينان لودي رد سيميوني، "النادي يعمل على ضم لاعب لتعويض غياب لودي، سننتظر لمعرفة ما سيحدث في الأيام الأربعة المقبلة".

وبخصوص إمكانية ضم ريجيلون على سبيل الإعارة من توتنهام، على الرغم من إرتداء قميص الريال سابقًا، لتعويض رحيل لودي، علق المدير الفني للأتليتي:" "خوانفران لعب في صفوف ريال مدريد وفيليبي لويس كذلك وكلاهما جزء من تاريخ النادي".

وأنهي سيميوني، حديثه عن مواجهة فالنسيا بقيادة مدربه جاتوزو: " أرى فريقًا ينعكس في مدربه ، بوتيرة سريعة جدًا في اللعب وكثافة جيدة وضغط مما يرفع من سرعة المباراة مع لاعبي كرة قدم جيدين يمكنهم القيام بذلك بشكل هجومي والضرر بالخصم ووصل لاعبون جدد بحماس كبير ، نرى فريقا مفعما بالحيوية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة