أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يصل برشلونة استعدادا لمواجهة إسبانيول الليلة فى الدورى الإسبانى

الأحد، 28 أغسطس 2022 01:56 م
ريال مدريد يصل برشلونة استعدادا لمواجهة إسبانيول الليلة فى الدورى الإسبانى وصول ريال مدريد
كتب أحمد حربى ـ ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل نادى ريال مدريد إلى برشلونة، لمواجهة نادى إسبانيول الليلة فى محاولة لخطف صدارة الدورى الإسبانى، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد عبر تويتر قبل قليل، فيديو لوصول الطائرة التى تقل اللاعبين لبرشلونة، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة.

ويحتضن ملعب كورنيا إل برات مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 بتوقيت القاهرة. ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن فياريال الوصيف، حيث فاز الملكي فى أول مباراتين بالليجا هذا الموسم على ألميريا وسيلتا فيجو.

بنزيما
بنزيما

 

فيما يقبع نادي إسبانيول فى المركز الـ 16 في الترتيب، حيث تعادل في المباراة الأولى مع سيلتا فيجو وخسر الثانية من رايو فاييكانو، ويتجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط.

ويعيش الفريق الملكى فترات جيدة للغاية، حيث فاز بمبارياته الرسمية بكأس السوبر الأوروبي ومباراتين فى الليجا، وحقق الثلاثية كأس السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما توج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بجائزتى الكرة الذهبية لأفضل لاعب وأفضل مدرب اللتان حصلا عليهما من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

عاد الدولي الألماني، توني كروس إلى التدريبات بعد أن تعافي من الإصابة، وسيكون أنشيلوتي قادرًا على الاعتماد على كروس كأساسي ضد إسبانيول بعدما غاب كروس عن مباراتي ريال مدريد الماضيتين ضد ألميريا وسيلتا فيجو، بسبب إصابته بالانفلونزا.

كما عاد الدولي البرازيلي، رودريجو جوس إلى التدريبات الجماعية بعد أن غاب عن أول مباراتين أيضًا بسبب إصابة عضلية تعرض لها الجناح الشاب.

من المتوقع أن يعتمد المدرب دييجو مارتينيز مدرب إسبانيول على التشكيل التالي:

بنجامين ليكومتي -بريان أوليفان - فيرناندو كاليرو - لياندرو كابريرا - أوسكار جيل- إدواردو إكسبوسيتو - فينيسيوس سوزا - سيرجي داردير -نيكو ميلاميد - جوسيلو - روبين سانشيز.

بينما من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على التشكيل التالي..

تيبو كورتوا-فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال-لوكا مودريتش - أورليان تشواميني - إدواردو كامافينجا-فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة