أكرم القصاص - علا الشافعي

فيل هائج يمزق جسد معالجه نصفين بعد إجباره على نقل الأخشاب فى الطقس الحار

الجمعة، 26 أغسطس 2022 11:10 ص
فيل هائج يمزق جسد معالجه نصفين بعد إجباره على نقل الأخشاب فى الطقس الحار الفيل الهائج
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حادث مأساوى، أنهى فيل هائج، حياة معالجه، بعد أن أجبر على نقل الأخشاب فى درجة حرارة عالية فى تايلاند، وفى رد فعل عنيف من الفيل الغاضب، هاجم معالجه ومزق جسده إلى نصفين بأنيابه، وعلى الفور توفى سوباتشاي وونغتين، البالغ من العمر 32 عامًا، فيما أصيب الفيل "بوم بام" بنوبة الغضب عندما أجبر على حمل جذوع الأشجار الثقيلة فى ظل درجات الحرارة العالية التى وصلت إلى 32 درجة مئوية فى يوم 17 أغسطس، كما ورد في صحيفة " THE SUN "البريطانية.

الفيل
الفيل

ويقول التقرير إن الفيل يعمل فى مزرعة مطاط لمدة أربعة أيام متتالية فى تايلاند، ووصلت الشرطة وعمال إنقاذ الحيوانات إلى مكان الحادث لاستعادة جثة الرجل فاكتشفوا أن أطرافه ممزقة، وتظهر الصور كيف تمزق جسده إلى عدة قطع، حيث كان ذراعاه وساقاه مفصولة عن الجذع.

جثة صاحب الفيل
جثة صاحب الفيل

وقال سوراساك تشاندى، من شرطة تاكو ثونغ: "تم استدعاؤنا إلى مكان الحادث في مزرعة للمطاط حيث وجدنا جثة السائق، ومالك الفيل هوجم وقتل من قبل حيوانه، وكان الفيل عدوانيًا عندما وجدناه، ونشك فى أنه كان سريع الانفعال وهاجم من يتولى رعايته".

عثر رجال الإنقاذ والشرطة على "سوباتشاى" الذى لم يكن حيًا بين خشب المطاط بعد أن طعنه الفيل ومزقه إلى أشلاء، ثم قاموا بالبحث عن المخلوق العدوانى ووجدوه على بعد حوالي 500 متر من مكان وجود جثة القائم على رعايته.

واستخدم المتطوعون طريقة السهام المهدئة لتهدئة وإجلاء الفيل في عملية استمرت ثلاث ساعات، ثم أخذوا الحيوان فى شاحنتهم ونقلوه إلى مرفقهم لإعادة تأهيله، وتم إرجاع جثة القائم بأعمال العناية، إلى عائلته لترتيبات الجنازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة