الجزء الثانى من الموسم الأول لـ The Villains of Valley View يعود فى أكتوبر

الجمعة، 26 أغسطس 2022 05:00 م
الجزء الثانى من الموسم الأول لـ The Villains of Valley View يعود فى أكتوبر The Villains of Valley View
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الجزء الثانى من الموسم الأول لـ سلسلة The Villains of Valley View بداية من يوم 7 أكتوبر المقبل، على أن يتكون من 10 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى على منصة ديزنى بلس، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعد أن قررت شبكة ديزنى بلس تجديد مسلسلها The Villains of Valley View لـ موسم ثانٍ، حيث طرحت أولى حلقات العمل في 3 يونيو الماضى، ومن ثم توقف عرضه في 29 يوليو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم إنشاء  مسلسل The Villains of Valley View بواسطة المؤلفان Chris Peterson و Bryan Moore، ويقوم ببطولته كل من إيزابيلا باباس، ملاخي بارتون، ريد هورستمان، كايدن مولر-يانسن، جيمس باتريك ستيوارت، ولوسي ديفيس.

وتدور قصة مسلسل The Villains of Valley View حول عائلة من الأشرار الخارقين الذين يجب أن يهربوا ويختبئوا، ولكن انتهى بهم الأمر بالاستقرار في Valley View، تكساس، وبالتالي يعيشون تحت اسم مستعار لعائلة باسمMadden، وتحاول العائلة عدم اكتشافها من قبل كل من عصبة الأشرار والسلطات.

على أن يبدأ عرض الموسم الثانى من سلسلة The Mighty Ducks: Game Changers، بداية من يوم 28 سبتمبر المقبل على منصة ديزنى بلس، وذلك بعد النجاح الذى حققه العمل فى موسمه الأول الذى طرح في 26 مارس من العام الماضى 2021، وانتهى عرضه فى 28 مايو من نفس العام، بعد طرح 10 حلقات من العمل.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale، من المقرر أن يطرح الموسم الثانى من مسلسل The Mighty Ducks: Game Changers، فى خلال عام 2022.

يدور مسلسل  The Mighty Ducks: Game Changers، حول فريق هوكي الشباب Mighty Ducks في ولاية مينيسوتا الحالية، الذى تطور من فريق مستضعف إلى فريق قوى شديد التنافسية، وذلك بعد أن تم إيقاف إيفان مورو البالغ من العمر 12 عامًا بشكل غير رسمى من الفريق، وبالتالى قرر هو وأمه أليكس وصديقه نيك جاينز بناء فريقهم الخاص للتحدى، وذلك بمساعدة المدرب الجيد الأصلي لفريق Mighty Ducks، جوردون بومباي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة