إيميلي كاري بطلة House Of The Dragon تحذف حسابها على تويتر.. اعرف السبب

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 05:00 م
إيميلي كاري بطلة House Of The Dragon  تحذف حسابها على تويتر.. اعرف السبب إيميلي كاري
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الممثلة الشابة إيميلي كاري صاحبة الـ 19 عاما، إغلاق حسابها على موقع التغريدات تويتر، وذلك بعد ساعات من طرح أولى حلقات المسلسل الجديد House Of The Dragon، العمل المشتق من سلسلة Game Of Thrones، حيث تلعب كارى دور Alicent Hightower في شبابها.

ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "graziamagazine"، صرحت كارى قائلة :"أنا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، وقمت بعمل حسابات في مختلف المواقع منذ صغرى، ولكن قررت حذف تطبيق وحساب تويتر، بسبب ارتفاع منسوب الانتقادات التي تنشر من خلاله".

إيميلي كاري
إيميلي كاري

 

وأكملت كارى حديثها قائلة :" أنا اتفهم أن لكل شخص رأيه، ولكن الآراء السلبية التي بدأت حول الشخصية التي لم تظهر بعد على الشاشة ألا من خلال حلقة واحدة، كان زائد عن حده".

وأنهت كارى حديثها قائلة:" Alicent  لديها العديد من الجوانب في شخصيتها، خاصة أنها نتاج لأب فاشل، ولايمكن لأحد الحكم عليها ألا من خلال تفهم الشخصية بشكل كبير".

إيميلي كاري
إيميلي كاري

 

وكان قد تم تصوير مسلسل House Of The Dragon في عدة دول حول العالم منهم البرتغال، وكرواتيا، وعدة مواقع في المملكة المتحدة، وعدة بلدان في أسبانيا، وبدأ العاملين على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon  من يوليو من عام 2020، وحتى ويوليو من العام التالى 2021، واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

 ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة ، وأكثرفي بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

 مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة