اتحاد جدة يتفوق على العدالة 1- 0 فى الشوط الأول بمشاركة حجازى وطارق حامد

الجمعة، 26 أغسطس 2022 06:41 م
اتحاد جدة يتفوق على العدالة 1- 0 فى الشوط الأول بمشاركة حجازى وطارق حامد اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره العدالة، بهدف دون مقابل، في المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الجديد 2022 - 2023. 

سجل أحمد شراحيلى هدف التقدم لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

ويرتدى المدافع المصرى أحمد حجازى شارة قيادة فريقه اتحاد جدة خلال مواجهة مضيفه العدالة، كما يتواجد لاعب الوسط المصرى طارق حامد أيضا فى تشكيل اتحاد جدة فى مباراة الليلة.

وضم تشكيل اتحاد جدة في مباراة اليوم كل من: جروهي، شراحيلي، أحمد حجازي، الشنقيطي، الشمراني، هنريكي، طارق حامد، العبود، كورنادو، هيلدر، رومارينهو.

ويستهل فريق اتحاد جدة، وصيف النسخة الماضية من الدورى السعودي، ضربة البداية في انطلاق مشواره بالنسخة الجديدة من البطولة أمام العدالة، ويدخل المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد المباراة بالقوة الضاربة.

ويبحث نونو سانتو أمام العدالة عن الفوز الأول وتحقيق الثلاث نقاط مع العميد للمنافسة هذا الموسم على اللقب بعد إخفاق الموسم الماضي باحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري خلف الهلال المتصدر.

وكان فريق الاتحاد خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي لصالح نادي الهلال في الجولات الأخيرة بعدما كان متصدر للبطولة لفترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة