أحمد حجازى قائدا لفريق اتحاد جدة أمام العدالة فى الدوري السعودي

الجمعة، 26 أغسطس 2022 06:13 م
أحمد حجازى قائدا لفريق اتحاد جدة أمام العدالة فى الدوري السعودي احمد حجازى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتدى المدافع المصرى أحمد حجازى شارة قيادة فريقه اتحاد جدة خلال مواجهة مضيفه  العدالة، المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الجديد 2022 - 2023.  كما يتواجد لاعب الوسط المصرى طارق حامد أيضا فى تشكيل اتحاد جدة فى مباراة الليلة. 

ويستهل فريق اتحاد جدة، وصيف النسخة الماضية من الدورى السعودي، ضربة البداية في انطلاق مشواره فى دوري روشن للمحترفين اليوم، ويدخل المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد المباراة بالقوة الضاربة.

ويبحث نونو سانتو أمام العدالة عن الفوز الأول وتحقيق الثلاث نقاط مع العميد للمنافسة هذا الموسم على اللقب بعد إخفاق الموسم الماضي باحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري خلف الهلال المتصدر.

ويدخل الاتحاد المباراة وهدفه تحقيق بداية قوية للموسم، وإرسال إنذار شديد اللهجة إلى بقية فرق الدوري السعودي للمحترفين بأنه سيكون أحد أقوى المنافسين على اللقب في الموسم الجديد، بعد أن فقد التتويج بلقب الموسم الماضي. 

ويذكر أن نادي الاتحاد خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي لصالح نادي الهلال في الجولات الأخيرة بعدما كان متصدر للبطولة لفترة طويلة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة