25 إنذارا و20 هدفا و4 كروت حمراء فى حصاد الجولة 32 بالدوري.. الأهلي يستعيد الانتصارات.. الزمالك يتعادل مع الاتحاد فى لقاء التتويج.. بيراميدز يتعثر أمام فيوتشر.. والجونة وإيسترن كومباني فى خطر بعد فوز المقاولون

الجمعة، 26 أغسطس 2022 04:00 م
25 إنذارا و20 هدفا و4 كروت حمراء فى حصاد الجولة 32 بالدوري.. الأهلي يستعيد الانتصارات.. الزمالك يتعادل مع الاتحاد فى لقاء التتويج.. بيراميدز يتعثر أمام فيوتشر.. والجونة وإيسترن كومباني فى خطر بعد فوز المقاولون الزمالك والاتحاد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسمت الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام صراع قمة المسابقة المحلية، لتعلن تتويج نادى الزمالك بلقب الدوري رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء، وتترك باقى المراكز مشتعلة بين جميع الفرق بشكل يقبل كل الاحتمالات، نظراً لتقارب النقاط بين الفرق المتنافسة على عدة مراكز.
 
وبوصول الزمالك للنقطة 76 تم تنصيبه بطلاً للنسخة الحالية ليتسلم درع المسابقة للعام الثانى على التوالي، عقب انتهاء مباراته أمام الاتحاد السكندري، بينما ظل الصراع مشتعلاً على 3 مراكز بالتحديد في جدول المسابقة، وهي المركز الثاني بين الأهلي وبيراميدز، المركز الرابع بين فيوتشر والطلائع، والمركز الـ 15 بين المقاولون والجونة وإيسترن كومباني.

25 إنذاراً و20 هدفاً و4 كروت حمراء

شهدت الجولة 32 غزارة فى إشهار الكروت الصفراء وصلت إلى 25 إنذاراً، كما شهدت أيضاً إشهار الكارت الأحمر والطرد 4 مرات، وذلك في ظل الصراع الكبير بين جميع الفرق لتحسين أوضاعهم بالدوري، كما تم إحراز 20 هدفاً في تلك الجولة وكانت مباراتي، سموحة والجونة، والمصري والبنك الأهلي، هما الأعلى تهديفياً، بعدما انتهت كلا المباراتين بنفس النتيجة 2/2.

الأهلي يستعيد الانتصارات

استعاد النادي الأهلي الانتصارات، بعد الهزيمة التعادل الذى حققه الفريق الأحمر فى آخر جولتين مبتعداً عن المنافسة على المركز الثاني مع بيراميدز، إلا أن فوز الأهلي على إنبي بالجولة 32، رفع رصيد الفريق الأحمر إلى النقطة 67 وبات يفصله نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني.

الزمالك يتعادل مع الاتحاد فى لقاء احتفالي

وتوقفت سلسلة انتصارات الزمالك المتتالية بالدوري العام تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق، وذلك بعدما اطمأن على اللقب، عقب تعثر بيراميدز بالهزيمة أمام فيوتشر بهدف نظيف، وتعادل نادي الزمالك بعشرة لاعبين بعد طرد حسام عبد المجيد، مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في لقاء احتفالي بالدرجة الأولى بعد التتويج بالدوري.

بيراميدز يتعثر أمام فيوتشر

توقفت انتصارات بيراميدز أمام صحوة فيوتشر بقيادة علي ماهر، بعدما تغلب فيوتشر بهدف نظيف على الفريق السماوي، ليهدي الزمالك لقب الدوري العام، ويمنح الأهلي الأمل في مواصلة المنافسة على المركز الثاني بعدما تقلص الفارق مع بيراميدز إلى نقطة واحدة فقط.

والجونة وإيسترن كومباني في خطر

صحوة كبيرة يعيشها نادي المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، وذلك بعدما حقق الانتصار الثاني على التوالي لأول مرة في هذا الموسم، ليفوز على فاركو بهدفين نظيفين، ويحافظ على المركز الـ 15 برصيد 32 نقطة، بينما تعثر الجونة وإيسترن كومباني بالتعادل ليتوقف رصيدهما عند النقطة 30، ويقتربان من الهبوط، ويكفي المقاولون حصد 4 نقاط فقط من آخر جولتين لضمان البقاء في الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة