أكرم القصاص - علا الشافعي

ألوان ملابس تزيد من ثقة الناس بك.. الأزرق هيظهرك هادى والأسود هيخليك جاد

الخميس، 25 أغسطس 2022 07:00 م
ألوان ملابس تزيد من ثقة الناس بك.. الأزرق هيظهرك هادى والأسود هيخليك جاد اللون الأسود.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة واحدة من أهم الصفات الأساسية التى يسعى كل شخص لامتلاكها من خلال مظهره وتعامله مع الآخرين، لذلك يهتم الكثير باختيار ملابسه وتنسيق ألوانها مع الإكسسوارات التى يرتديها ويهتم بأسلوبه فى التعامل، لكن أشار تقرير منشور على موقع"scienceofpeople" ، إلى بعض الألوان التى تزيد من تزيد من ثقة الناس بك والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

ألوان ملابس تزيد من ثقة الناس بك
 

اللون الأزرق:

قال ديفيد لي، خبير الألوان، إن اللون الأزرق والأرجواني من الألوان التى تجعل الآخرين يروننا أكثر جدارة بالثقة لأن هناك "ارتباطات إيجابية" بهذا اللون فعلى سبيل المثال غالبًا ما يرتبط اللون الأزرق بالسماء، وهو لون هادئ، لذلك عندما يرى الشخص الآخرين يرتدون اللون الأزرق، فإنه يربطه بهدوء السماء، فلذلك يفضل ارتداء اللون الأزرق في المواقف الهامة، مثل مقابلة العمل.

اللون الأزرق

اللون الأزرق

 

اللون الأخضر

يشير هذا اللون إلى النضارة والسلام والانسجام، كما أنه مرتبط بالمال وإشارة "go" لإشارة المرور، كما يعتبر اللون الأخضر مريحا للعينين ويعتبر اختيارًا جيدًا للأشخاص الذين يجلسون أمام الشاشة لعدة ساعات.

اللون الأخضر

اللون الأخضر

اللون البنى

من الألوان الدالة على الشعور بالاستقرار، وإذا كانت امرأة تعمل فى مكان يغلب عليك الدور الذكورى، فإن ارتداءها للبدلة بنية بلون الشيكولاتة يمكن أن يمنحها المصداقية والثقة.

اللون البني
اللون البني

اللون الأسود

من الألوان التى تساعد على الشعور بالقوة والجدية ويعكس هذا الشعور على من يراه، بالإضافة إلى أناقته، إذا كان الشخص يريد أن يجعل الآخرين يعاملونه بجدية ويثقون به، فعليه ارتداء بدلة سوداء.

اللون الأسود
اللون الأسود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة