أشباح خرائط جوجل.. صور مرعبة يلتقطها عملاق الإنترنت.. فيديو

الخميس، 25 أغسطس 2022 10:00 ص
أشباح خرائط جوجل.. صور مرعبة يلتقطها عملاق الإنترنت.. فيديو خرائط جوجل
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد خرائط جوجل أبرز الأدوات التى يستخدمها العديد من الناس لتحديد المواقع والوصول إليها، لكنها لم تعد مقصورة على هذه الوظيفة فقط، بل تحولت إلى أداة لرؤية الأشباح فى الشوارع والبيوت المختلفة، بحسب ما رآه بعض من مستخدميها.
 
وظهرت صورة غامضة لطائرة فى وسط الغابات الأسترالية على خرائط جوجل، والتى شاهدها بعض سكان المنطقة حين سقطت فى منطقة "كاردويل" الواقعة بين تاونسفيل وكيرنز فى أستراليا، إلا أن مكتب سلامة النقل الأسترالى أكد لصحيفة "كيرنز بوست" أنه لم يكن على علم بوجود أى طائرات مفقودة فى ذلك الموقع.
 
وبحسب موقع "مترو" البريطانى، فيوضح التكبير على الصورة أن الطائرة كانت من طراز إيرباص A320 أو بوينج 737، وقال مكتب سلامة النقل الأسترالى إن الصورة كانت على الأرجح صورة "شبح" وليست طائرة، فيما قالت سلطة سلامة الطيران المدنى فى أستراليا CASA فى بيان "يبدو أن هناك ظاهرة تسمى صور الأشباح ويمكن أن يكون هذا مثالا لها"، فيما لم تؤكد جوجل الأمر بعد.
 
وبحسب التقرير فتظهر صور "الأشباح" على خرائط جوجل من وقت لآخر، ففى وقت سابق ظن بعض المستخدمين أنهم شاهدوا صورة لطائرة فى قاع بحيرة هارييت فى ولاية مينيسوتا الأمريكية فى عام 2016، ومع ذلك، أعلنت جوجل لاحقًا أنها كانت صورة "شبح"، مع صورة القمر الصناعى للخرائط المركبة من عدة صور.
 
وبحسب صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، فهناك العديد من الناس شاهدوا الأشباح فى البيوت والشوارع والمقابر غبر خرائط جوجل، وشارك المتابعون بعض ما رأوه عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
 
أبرز المتابعين الذى نشر صورة أشباح كان من مدينة سياتل بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ففى شهر مايو من عام 2020، التقطت فتاة صورة غامضة خارج أحد المنازل، حيث تظهر الكائنات الحية على سطح الأرض وكأنها أشباح.
 
وفى نفس الشهر من العام الماضى عبر أحد المتابعين عن خوفه الشديد لما رآه عبر خرائط جوجل، ونشر قائلًا: "كنت أنظر إلى الأحياء السكنية القديمة على خرائط جوجل ورأيت هذا.. يبدو أنه شبح فى النافذة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة