مش بيتبل فى بوقهم فولة.. أبراج بتكشف أسرار أصحابها أبرزهم القوس

الخميس، 25 أغسطس 2022 10:00 ص
مش بيتبل فى بوقهم فولة.. أبراج بتكشف أسرار أصحابها أبرزهم القوس نميمة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج الإنسان إلى شخص يأتمنه على أسراره ويفضفض له بمشاكله حتى يساعده على إيجاد حلول لها، لكن بعض الأصدقاء قد يكشفون هذه الأسرار يوماً ما، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لموقع "vedicfeed".

 

أبراج لا تحتفظ بالأسرار
 

برج الحمل

لا يستطيع مولود برج الحمل السيطرة على انفعالاته، ولا يقدر نقاط الضعف العاطفية لدى الآخرين، ولا يهتم بخصوصية الآخرين، ولا يتردد بالتهديد عن كشف أسرارهم، وقد يفعل ذلك على سبيل المزاح، لأنه يعلم أن ذلك قد يزعجهم.

 

برج الجوزاء

يعتبر مولود برج الجوزاء منصت لمن حوله، حتى إنه يشعرهم بالراحة والاطمئنان ما يدفعهم للفضفضة معه، لكنه فى نفس الوقت عاشق للنميمة وكشف الأسرار.

 

برج القوس

يعتبر مولود برج القوس، من الأشخاص العصبية والمندفعة والعفوية فى انفعالاته، لذلك قد يتسرع فى الإفصاح عن أسرار أصدقائه رغبة فى الانتقام منهم، لكن فى نهاية الأمر يندم ويعتذر لمن غدر بهم حرصاً على عدم خسارتهم.

 

برج العذراء

يحب مولود برج العذراء أن يتدخل فى حياة الأشخاص المقربين له، كما يجعلهم يثقون به، لذلك يتحدثون معه عن أسرارهم، لكنه فى نفس الوقت لا يتردد فى الكشف عنها لمن حوله عند انتقاده لهم، اعتقاداً منه بأنه بذلك يريد مساعدتهم.

نميمة
نميمة
كشف الأسرار
كشف الأسرار

 

لا تحفظ السر
لا تحفظ السر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة