بايلي مدافع مانشستر يونايتد يصل مارسيليا لإجراء الكشف الطبي

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 11:41 ص
بايلي مدافع مانشستر يونايتد يصل مارسيليا لإجراء الكشف الطبي إيريك بايلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الايفواري إيريك بايلي مدافع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إلى مدينة مرسيليا في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء من أجل الخضوع لفحوصات طبية ثم توقيع العقد كلاعب جديد في فريق أولمبيك مارسيليا

واقترب نادي مارسيليا من التعاقد مع المدافع الايفواري ايريك بايلي لاعب نادي مانشستر يونايتد بعدما قال وداعا لمانشستر يونايتد قبل ساعات قليلة حيث تمت الصفقة.

وتمت صفقة إعارة ايريك بايلي والذى سيخضع لفحوصاته الطبية اليوم في مارسيليا حيث كان اللاعب في فترة من الفترات كان مدافع سوبر لكن ، بعد تعاقد المانيو مع مارتينيز أصبح خروجه أفضل .

وسيلعب يريك بايلي في نادي مارسيليا على سبيل الإعارة معَ إلزامية الشراء في حال تأهل نادي مارسيليا إلى دوري أبطال أوروبا.

ووصل مدافع مانشستر يونايتد ، إريك بايلي ، الى العيادة الطبية لإجراء فحص طبي مع مرسيليا حيث يقترب من الانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

ايريك بايلي .
ايريك بايلي 

وشارك بايلي ، في 70 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله من فياريال بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2016 ، كان موضع اهتمام فولهام في وقت سابق في سوق الانتقالات.

وانتهج مارسيليا أسلوبه مع منتخب ساحل العاج الدولي ، وخلال عطلة نهاية الأسبوع اقترب من الاتفاق على صفقة اعارة تتضمن خيارًا للشراء

لم يكن بايلي يبلغ 22 عامًا منذ فترة طويلة عندما تم اكتشافه من قبل يونايتد وأصبح أحد أوائل التعاقدات مع جوزيه مورينيو في أولد ترافورد، لكنه سرعان ما أصبح مفضلاً لدى الجماهير وخاض 38 مباراة في جميع المسابقات حيث فاز النادي بكأس الرابطة الأوروبية والدوري الأوروبي.

وحددت الإصابات في نهاية المطاف مسيرة بايلي مع يونايتد من بين 70 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ، خاض 45 مباراة فقط خلال المواسم الخمسة الماضية  بما في ذلك أربعة فقط في 2021/22.

وجدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد مدافعه الإيفواري إريك بايلي ليبقي داخل "أولد ترافورد" لثلاث سنوات إضافية، حيث يرتبط الإيفواري بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2024، حيث قام مسئولو الشياطين الحمر بتفعيل بند التمديد لثلاثة مواسم أخرى.

وحسم إريك بايلي مدافع الشياطين الحمر التجديد لمدة 3 مواسم لحسم مستقبله خلال الفترة المقبلة، ونشر الموقع الرسمي للمان يونايتد وحسابه عبر توتير تجديد مدافعه الايفوارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة