الكلام فى التريند على إيه؟.. فيريرا يستقر على إراحة الأساسيين أمام المصرى وإيسترن.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية غداً بعد استكمال فرز الرغبات.. وشاكيرا غاضبة من بيكيه لهذا السبب.. والجرينى يحتفل بزواجه

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. فيريرا يستقر على إراحة الأساسيين أمام المصرى وإيسترن.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية غداً بعد استكمال فرز الرغبات.. وشاكيرا غاضبة من بيكيه لهذا السبب.. والجرينى يحتفل بزواجه شاكيرا والجرينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

فيريرا
 

قرر البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، إراحة اللاعبين الأساسيين خلال المباراتين المقبلتين بالدورى أمام المصرى وإيسترن كومبانى بعد الحصول على درع الدورى بشكل رسمى، من أجل منحهم أكبر قسط من الراحة بعد موسم طويل وحتى يعودوا بشكل قوى فى الموسم الجديد.

 ومن المتوقع أن يقوم فيريرا بتصعيد أكثر من لاعب ناشئ خلال اليومين المقبلين لتدريبهم مع الفريق الأول على أمل الاستعانة بأحدهم فى المباراتين المقبلتين لرؤيتهم والحكم عليهم قبل إعارة البعض أو التعاقد مع بعض الصفقات، التى ستكون مهمة للفريق فى الموسم المقبل، خاصة أنه حرم من التعاقد خلال فترتى القيد الماضيتين. 

على صعيد آخر، يعود محمود علاء مدافع الفريق للمشاركة مع الزمالك خلال المباريات المقبلة نظرا لإراحة محمود حمدى الونش لرؤيته على الطبيعة، فى ظل الأنباء الكثيرة التى تؤكد قرب رحيل اللاعب عن ميت عقبة والتعاقد مع إحدى الفرق التى ترغب فى التعاقد فى ظل الخبرات الدولية التى يتمتع بها اللاعب، إلا أنه لم يشارك نظرا للمستوى الفنى القوى التى يتمتع به محمود الونش وتألق الشاب حسام عبد المجيد والذى نال ثقة المدير الفنى منذ أن شارك مع الفريق بشكل رسمى.

فيريرا
فيريرا

 

التنسيق
 

يعكف مكتب التنسيق حالياً على فرز رغبات طلاب تنسيق المرحلة الثانية، تمهيدا للانتهاء من ترشيح الطلاب وفقا الرغبات التى سجلها الطلاب على موقع التنسيق الالكترونى ثم اعلان النتائج واتاحتها على موقع التنسيق الالكتروني.

وأكدت مصادر مطلعة من وزارة التعليم العالى، أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية غدا الخميس، وإتاحة النتيجة على موقع التنسيق الإلكترونى.

 وأشارت المصادر، إلى أنه سيتم إعلان كافة التفاصيل بمواعيد انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب تنسيق المرحلة الأولى وتنسيق المرحلة الثانية للتقدم بتلك المرحلة، وذلك بهدف تقريب الطلاب إلى الجامعات التى تقع فى النطاق الجغرافى "أ" وبعد الانتهاء من مرحلة تقليل الاغتراب على الطلاب طباعة بطاقة الترشيح من موقع التنسيق الالكتروني والتوجه للكليات  لاستكمال إجراءات القيد.

التنسيق
التنسيق

 

شاكيرا
 

استمتعت النجمة العالمية شاكيرا، ببعض الوقت مع أبنائها، وهو الظهور الأول لها بعد ظهور صديقها السابق جيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة، واحتضنت النجمة ابنيها، ميلان، تسع سنوات، وساشا، سبع سنوات، خلال نزهة للكلاب خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد ساعات من ظهور لقطات للاعب السابق جيرارد بيكيه، 35 عامًا، وهو يقبل صديقته الجديدة كلارا شيا مارتي، 23 عامًا، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانية.

وقالت مصادر، إن المغنية "غاضبة جدًا" من قرار جيرارد بيكيه الإعلان للجمهور عن صديقته الجديدة، بعد ثلاثة أشهر من انفصالهما، حيث ورد أنهما عقدا اتفاقًا أنهما لن يظهرا مع شركائهما الجدد خلال العام الأول منذ الانفصال، وبدت شاكيرا خافتة بينما كانت تركز على أطفالها خلال النزهة.

وارتدت شاكيرا، فستانًا ورديًا منقوشًا مع حذاء رياضي للنزهة العائلية، مع إبقاء ذراعيها ملفوفتين حول أبنائها، يأتى هذا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجم الإسباني جيرارد  بيكيه برفقة صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتى، التى التقى بها أثناء عملها فى شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.

وكان جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا قد أعلنا فى يونيو الماضى انفصالهما بشكل رسمي بعد علاقة استمرت 11 عاما، وقالا فى بيان مشترك، "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".

ونشرت صحيفة "تليسينكو" الإسبانية الصور الأولى للنجم جيرارد بيكيه الذى ظهر مع صديقته التى تصغره بنحو 12 عاما أثناء حضورهما حفل المطرب الإسباني دانى مارتن.

شاكيرا
شاكيرا

 

زفاف عبد الفتاح الجريني
 

احتفل المطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى على عروسه الفنانة جميلة البدوى، وحضرت شقيقتا عبد الفتاح الجرينى بالزى المغربى، كما حضر المطرب المغربى خالد بنانى والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين.

وكشف الفنان المغربى عبد الفتاح الجرينى، عن احتفالات ليالى ما قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صور برفقة شريكته الفنانة جميلة البدوى، وبدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم، ونشر الجرينى الفيديو من خلال خاصية "ستورى" عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

ونشر الفنان المغربى صورا وفيديوهات من ليلة الحنة، قبل يومين من إقامة حفل زواجه على الفنانة جميلة البدوى، والمقرر إقامته فى المغرب وتحديدًا فى مدينة الدار البيضاء بعد غدا الاثنين 22 أغسطس بحضور عدد من نجوم الفن.

وكان النجم المغربى عبد الفتاح الجرينى، قد قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه قرر دخول عش الزوجية، وحاليًا يعيش قصة حب مع فتاة مغربية وسوف يعلن عن موعد حفل زفافه خلال الفترة المقبلة.

وطرح مؤخرًا عبد الفتاح الجرينى أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان "كدابة" من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين، هما عمر زكى الذى تولى الاشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.

من حفل الزفاف
من حفل الزفاف

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة