الكلام فى التريند على إيه؟.. سيطرة كروية بعد صدارة أرسنال ترتيب الدورى الإنجليزى.. ترقب لرحلة الجونة من أجل معجزة البقاء بالدورى.. ظهور مايك تايسون بكرسى متحرك وعكاز يثير قلق عشاقه.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. سيطرة كروية بعد صدارة أرسنال ترتيب الدورى الإنجليزى.. ترقب لرحلة الجونة من أجل معجزة البقاء بالدورى.. ظهور مايك تايسون بكرسى متحرك وعكاز يثير قلق عشاقه.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

الجونة يبدأ رحلة البحث عن معجزة البقاء فى الدوري بمواجهة سموحة.. اليوم

فى البداية، تصدر فريق الجونة لكرة القدم مؤشرات البحث علي جوجل، حيث يستدرج فريق سموحة نظيره الجونة فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية، فى مواجهة مرتقبة للفريقين بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل سموحة المركز السادس فى جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز سموحة في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 40 هدفا واستقبلت شباكهم 43.
 
بينما يحتل الجونة المركز السادس عشر على جدول الترتيب، بعدما خاص 31 مباراة نجح فى تحقيق 7 انتصارات فقط، مقابل 8 هزائم و16 تعادل، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكهم 42 هدفا.
 
ويدخل الفريق السكندري هذا اللقاء بمعنويات منخفضة، بعدما قرر مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة وليد عرفات، خصم 25 ألف جنيه من اللاعبين؛ بسبب تراجع نتائج الفريق فى بطولة الدورى فى الفترة الأخيرة.
 
وعقد مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات، اجتماعا طارئا مع الجهاز الفنى، بقيادة عبد الحميد بسيونى، لبحث أسباب النتائج المخيبة للآمال خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من توفير كافة الاحتياجات اللازمة للاستمرار فى المنافسة والحفاظ على المربع الذهبى، وطالبهم بتصحيح الأوضاع وعودة الروح والنتائج الجيدة خلال اللقاءات المتبقية من عمر مسابقة الدورى وكأس مصر.
 
وفى المقابل، حث طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الجونة، لاعبيه على ضرورة تحقيق الانتصار أمام سموحة بعدما ساهمت صحوة فرق القاع في هبوط الفريق للمراكز التي تهبط بنهاية المسابقة وأكد لهم أن هذه هي الفرصة الأخيرة لتحقيق حلم البقاء، وأن الفوز سيضمن أكثر من 50 من فرص النجاة من الهبوط.
 

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة.. آرسنال يتصدر والسيتي وصيفًا

وتستمر سيطرة الساحرة المستديرة على مؤشرات البحث، حيث يتصدر آرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2022-2023، بعد نهاية منافسة الجولة الثالثة من عمر المسابقة، التي انتهت جولاتها أمس بخسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد.

آرسنال يهزم بورنموث بثلاثية

آرسنال كان واصل انتصاراته فى الدوري الإنجليزي، بعد فوزه السهل على مضيفه فريق بورنموث بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

أحرز أهداف آرسنال فى مباراته أمام بورنموث اللاعب النرويجى مارتن أوديجارد فى الدقيقتين 5 و 11 من زمن المباراة، والمدافع الفرنسي ويليام ساليبا ثفى الدقيقة 54.

آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة

وأصبح آرسنال على رأس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالعلامة الكاملة "9 نقاط" من 3 جولات، يليه مانشستر سيتي وليدز وتوتنهام وبرايتون، ولكل فريق 7 نقاط.

وظل النجم المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال طوال اللقاء، ليواصل غيابه عن المشاركة مع الفريق للمباراة الثالثة على التوالى

أسعار الذهب اليوم ترتفع 9 جنيهات وعيار 21 يسجل 1075 جنيها

ولم يغب المعدن النفيس عن مؤشرات البحث خاصة بعد ارتفاع سعره، حيث ارتفعت أسعار الذهب بحوالي 8 جنيهات ليسجل الذهب في مصر اليوم لعيار 21 حوالي 1075 جنيها، وذلك مع عودة الطلب المرتفع على الذهب في مصر.

 
أسعار الذهب اليوم:
عيار 18 يسجل 921 جنيها.
 
عيار 21 يسجل 1075 جنيها.
 
عيار 24 يسجل 1228 جنيها.
 
الجنيه الذهب 8600 جنيه.
 

مايك تايسون على كرسى متحرك وعكاز.. وسائل إعلام تكشف طبيعة مرض بطل الملاكمة

كما حظى أسطورة الملاكمة مايك تايسون، باهتمام عشاقه حول العالم بعدما أثار العديد من التساؤلات بعدما انتشرت صور له مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، وهو جالس على كرسي متحرك وممسك عكاز فى يده، التساؤلات بشأن الحالة الصحية لبطل العالم.

ويحظى مايك تايسون 56 عاما بشعبية جارفة بين متابعي الرياضة على مستوى العالم، على الرغم من اعتزاله الملاكمة منذ سنوات، وأثار تايسون تعاطف محبيه عندما قال قبل أسابيع، إنه يشعر أنه "سيموت قريبا، والمال لا يعني له شيئا".

Image

ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، وصحيفة ماركا الإسبانية، فإن تايسون يعاني "التهاب عرق النسا" فى أسفل ظهره، وهى مشكلة أجبرته قبل عامين تقريباً على البقاء فى فراشه لأسابيع، وأوضحت ماركا أن المشكلة ذاتها أصابت نجم الملاكمة فى ختام مسيرته الاحترافية، وكانت أحد الأسباب التي أجبرته على اعتزال اللعب قبل نحو 17 عاما.

ووفقاً لصحيفة ماركا الاسبانية، فإن هذا المرض أثر عليه كثيراً مع تقدمه بالسن، وظهر تايسون غير قادر على المشي فى آخر ظهور له، واكتسب تايسون شهرة واسعة منذ شبابه، حيث أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986 وعمره 20 عاما، وفاز في 50 من أصل 58 نزالا للمحترفين قبل الاعتزال، وتقاعد تايسون بعد الهزيمة أمام كيفن مكبرايد في 2005.

مايك تايسون

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة