صور.. العالم هذا المساء.. نفوق 5 آلاف دولفن فى البحر الأسود بسبب الحرب الأوكرانية.. نيكول كيدمان تبرز عضلاتها ولياقتها البدنية الهائلة فى عمر الـ 55.. وبريطانية تستغل إجازة الوضع فى السفر لـ17 دولة مع طفلها

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. نفوق 5 آلاف دولفن فى البحر الأسود بسبب الحرب الأوكرانية.. نيكول كيدمان تبرز عضلاتها ولياقتها البدنية الهائلة فى عمر الـ 55.. وبريطانية تستغل إجازة الوضع فى السفر لـ17 دولة مع طفلها العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم على النحو التالى.
 
 

نفوق 5 ألاف دولفين فى البحر الأسود بسبب الحرب الروسية الأوكرانية

 
 
أكد علماء أن أكثر من 5000 من الدلافين لقوا حتفهم نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية، بسبب أجهزة السونار التي تستخدمها القوات البحرية الروسية، وحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قد يكون الرقم الحقيقي أعلى من ذلك، وفقًا لعالم الأحياء إيفان روسيف، الذى قال إن السفن والغواصات المتمركزة في البحر الأسود تتسبب فى الوفيات.
 
وقال روسيف، الذى يعمل في حديقة توزلي لاجونز الوطنية الطبيعية في منطقة أوديسا بجنوب أوكرانيا، إن خمسة في المائة فقط من الدلافين الميتة تغرق على الشاطئ، وأضاف أن نسبة الـ 95 في المائة المتبقية تغرق في قاع البحر الأسود، وأضاف روسيف لمجموعة حقوق الحيوان: "لا يوجد مؤشر واضح لكشف الأعداد.. مات بالفعل عشرات الآلاف من الدلافين".
 
وعلى جانب آخر، يشار إلى أن صحيفة "الجارديان" البريطانية، قالت – فى وقت سابق - إن مرتادى الشواطئ فى اليابان تم حثهم على الابتعاد عن الدلافين بعد سلسلة من الهجمات التى يعتقد أن دولفين واحد ورائها حيث أصاب 6 أشخاص على الأقل بإصابات طفيفة.
 
وأوضحت الصحيفة أن الحياتنات - التى يُعتقد أنها دولفين بالغ يوجد فى المحيطين الهندى والهادئ - عضت العديد من السباحين فى ثلاثة شواطئ فى محافظة فوكوى على ساحل بحر اليابان منذ نهاية يوليو.
 
 
 
 
دولفين نافق
دولفين نافق
 
 
أحد الدلافين النافقة
أحد الدلافين النافقة
 
 

نيكول كيدمان تبرز عضلاتها ولياقتها البدنية الهائلة فى عمر الـ 55

 
 
عززت نيكول كيدمان من مكانتها كرمز من رموز هوليود في مجال الموضة والأزياء مؤخراً، وذلك من خلال عدة صور لها التقطتها بأحدث سيشن تصوير على غلاف مجلة Perfect، حيث ظهرت الممثلة البالغة من العمر 55 عاما بصورة أصغر من عمرها بشكل كبير في صورها الأخيرة.
 
اللافت للنظر هو صورة نيكول كيدمان حينما أبرزت عضلاتها ولياقتها البدنية بعضلات بارزة للغاية على طريقة الرياضين حتى تبادر لأذهان من رآها صورة رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وغيره من أشهر المهتمين بلياقتهم البدنية، إلا أنها تفوقت عليهم أيضاً نظراً لأنها في الـ 55 من عمرها.
 
 
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
 
 
 
 
 

بريطانية تستغل إجازة الوضع فى السفر لـ17 دولة مع طفلها

 
 
 
قررت سيدة بريطانية وضعت طفلها حديثًا، عدم تضييع وقتها حتى فى إجازة الوضع، حيث استغلت تلك الإجازة فى زيارة 17 دولة مع طفلها حديث الولادة وشريكها، فحسبما نشر موقع "ديلى ميل"، فإن الأم التى تدعى ميلى جودوين، وتبلغ من العمر 30 عامًا، من موسويل هيل، فى لندن، أنجبت الطفل فى 30 يوليو 2021.
 
وحسب التقرير أنفقت الأم وشريكها، ستو، 33 عامًا، وهو مهندس مدنى، 20 ألف جنيه إسترلينى من مدخراتهما، وانطلقا فى رحلاتهما لمدة ستة أشهر، وزار الثلاثى منذ ذلك الحين 17 دولة من بينها البرازيل والإكوادور وموناكو وكندا.
 
 
الأم البريطانية بصحبة طفلها
الأم البريطانية بصحبة طفلها
الأم البريطانية تجوب العالم فى إجازة الوضع
الأم البريطانية تجوب العالم فى إجازة الوضع
الأم البريطانية
الأم البريطانية
 
 
الأم وطفلها
الأم وطفلها








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة