أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المقاولون العرب يهنئ اللاعبين بالفوز على فاركو ويطالبهم بمواصلة الانتصارات

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 10:37 م
رئيس المقاولون العرب يهنئ اللاعبين بالفوز على فاركو ويطالبهم بمواصلة الانتصارات المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز الذي حققه أمام فاركو بهدفين نظيفين. 
 
 
وتواجد المهندس محسن صلاح في غرفة خلع الملابس برفقة المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي لتهنئة اللاعبين وتحفيزهم لاستكمال الانتصارات لضمان البقاء بالدوري بعدما رفع الفريق رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الخامس عشر. 
 
وأكد صلاح ثقته في الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب واللاعبين لاستكمال المسيرة بنجاح مطالبا اللاعبين بالتركيز في ما هو قادم. 
 
ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي للاعبين أن الفوز اليوم محطة مهمة نحو استعادة المكانة الطبيعية لنادي المقاولون العرب وأن الاحتفال يجب أن يكون بعد تحقيق الهدف بنهاية الموسم. 
 
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره فاركو بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون في بطولة الدوري العام.
 
سجل هدفي الذئاب جون أوكلي في الدقيقة 74 وأمادو أنياص في الدقيقة 84 
 
وشهد اللقاء حالتي طرد بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمود عبد العزيز لاعب المقاولون في الدقيقة 30 وكينجسلي سوكاري لاعب فاركو في الدقيقة 62.
 
بهذه النتيجة وصل المقاولون العرب إلى النقطة 32 في المركز الخامس عشر بينما توقف رصيد فاركو عند 40 نقطة في المركز الثامن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة