4 اتجاهات للنظارت الشمسية فى صيف 2022 تجعلكى أكثر جاذبية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 10:00 ص
4 اتجاهات للنظارت الشمسية فى صيف 2022 تجعلكى أكثر جاذبية نظارة شمسية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد أي شخص يحب أن يظهرفى أفضل صورة وأن يكون بشكل أنيق وجذاب، سواء بالملابس أو تسريحة  الشعر أو حتى ارتداء النظارات التي تكون مناسبة ومعبرة عن شخصيته..

وكما يهتم بجودة الملابس ذات المظهر الأنيق، والجوارب التي تكون طبيعية، فالنظارات الشمسية يجب اختيارها بعناية، سواء عن طريق الإطار أو لون العدسات أو شكلها الجذاب الذى يذكى الشعور بالثقة، لأنها مفيدة لحماية البشرة من أشعة الشمس، النظارت مستوحاة من الإطلالات القديمة والسبعينيات، وفقاَ لموقع"thezoereport".

نظارات مشرقة وجرئية

الألوان الزاهية والجريئة يكون لها تأثيرعلى الحالة المزاجية، ويزيد من الثقة بالنفس، ومن الطبيعى تجربة الإطارات والعدسات الجريئة والملونة، وارتدائها على أي ملابس يعطى جاذبية.

نظارات عدسات ملونة

ارتداء نظارة ذات عدسات ملونة اتجاهاً ملون أخر، وهو يناسب أي مزاج أو أي ذوق، وارتداء العدسة ذات اللون الأصفر العسلى أو العدسة ذات اللون الأزرق المتدرج هي تجربة ممتعة ورائعة، أكثر من استخدام اللون الرمادى أو الأزرق.

نظارات ذات شكل معمارى

النظارات ذات الشكل المعمارى هي في الغالب الأحدث، سواء كانت مستوى من الرياضية أو تصميمات العالم الافتراضى التي تليق بالميتافيرس، وتضيف الأشكال المعمارية حداثة على النظارات الشمسة المستطيلة والمثلثة.

نظارات شيك

 الأطارات المعدنية الصغيرة، والتصميمات الخالية من الحواف المغمورة بالألوان رائعة، وهى نظارات شمسية مستوحاة من ماتريكس، وهى تعطى مظهر جذابة وإطلالة رائعة وأنيقة.

شكل معمارى
شكل معمارى

 

شيك
شيك

 

عدسات ملونة
عدسات ملونة

 

نظارة مشرقة
نظارة مشرقة

 

نظارةالطيارون
نظارةالطيارون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة