أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 22 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 22 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وخلال اليوم نشهد مربع القمر وكوكب المشترى ما يخلق طاقة إيجابية خاصة على الصعيد العاطفي حيث سيتم تجاوز العتبات ووضع حدود جديدة. 
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي

برج السرطان.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: ركز في المستقبل

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه شديد الرومانسية وحساس وعاطفى لأقصى درجة، ومزاجى ويتأثر من أقل شيء، ويحب أن يهتم به المحيطين به.

برج السرطان في حظك اليوم 22 أغسطس

مولود برج السرطان يتمتع بأن لديه المقدرة على التأقلم مع كل الظروف من حوله بمنتهى السهولة، ويمتلك حدس قوى يمكنه من فهم ما يدور حوله ويتعامل معه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تجد فرصة أمامك لا تترد وأقتنصها، حتى لا تندم فقد لا تتكرر مرة أخرى، ركز في عمل بشكل كبير، ولا تتأثر بأى حديث سلبى عنك، وتابع عملك بشغف ونشاط.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تنسى أي علاقة عاطفية سابقة، وركز في المستقبل وحياتك، واعرف أشخاص جدد، لتجد من يقدرك ويتقرب منك لشخصيتك وقلبك المرهف مما يجعلك تشعر أنه نصفك الأخر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول بقدر الأمكان إلا تتناول طعام من الشارع، وتناول الطعام المفيد الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وأشرب الماء طوال اليوم، ومارس رياضة خفيفة حتى تشعر بالثقة بالنفس.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد من نفقاتك، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتحصل على أرباح في المستقبل، وطور من قدراتك ومهارتك، فستنفعك في المستقبل من تحسين مكانتك الإجتماعية.

برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: لا تغير قرارك

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة وذكاء شديد، ومن السهل أن يتقبل الرأي الأخر الذى يخالف رأيه، ويحب أن يعيش في أجواء غير واقعية.

برج الحمل في حظك اليوم 22 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والدعابة، ويمتلك قلب كبير، ومسرف لأقصى درجة، ولا يستطيع الأدخار للغد مما يجعله يقع في مواقف محرجة.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تضع خطط طويلة الأجل لعملك وتسير وفقاً لها، حتى تتمكن من أنجاز أعمالك بسرعة وبدون تأجيل، وكن متواضع مع زملائك في العمل، مما يجعلك تحصل على احترامهم.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة وكن واضح وصريح معه، وأذهب معه لنوهة روماسنية حتى تستيعد الذكريات الجميلة بينكما، مما يجعله متعلق بك ويقدرك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الأهتمام بصحتك ومارس الرياضة المفضلة لك في الصباح كل يوم حتى تشعر بالنشاط والحيوية مع تناول الطعام الغذائي الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تجعل أي شخص مهما كان أن يسيطر عليك وعلى أفكارك، وخذ قرارتك من عقلك، ولا تتراجع عنها، وحاول أن تكون واضح مع من حولك، لتصل للمكانة التي تريدها.

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: سيطر على أعصابك

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى حد، وحساس بشكل كبير وينجرف بمشاعره بسرعة، ويتعامل مع من حوله بشكل غير واقعى.

برج الحوت في حظك اليوم 22 أغسطس

مولود برج الحوت يتمتع بأن له شخصية جذابة تجعله يكتسب الأصدقاء بكل سهولة، وله خيال واسع، ويمتلك قلب كبير، لا يفكر بالأمور التافهة ويتجاوز عنها.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان يسرا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تسيطر على أعصابك ولا تقول كلام فى وقت غضب فقد تندم عليه بعد ذلك، وركز في عملك بقدر الأمكان، حتى تبدع في مجالك وتحصل على المكانة التي تستحقها.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك فقد تقابل شريكك المستقبلي خلال سير في الحياة، أعرفه من روحه وشخصيته، يجب أن تكون متوافقة معك، لتعيش في حياة سعيدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تنظم مواعيد نومك، ولا ترهق نفسك بالعمل لأوقات متأخرة ليلاً، وأِرب الماء حتى لا تصاب بالجفاف، وتناول الطعام الذى لا يحتوى على الزيوت الضارة لجسدك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تضع خطة في مشروعك لتعلم الوقت الذى تحتاجه لأنهاء عملك، ولا تلتفت إلى أي حديث جانبي، فهذه غيرة من بعض الأشخاص من كثرة نجاحك وتفوقك عليهم.

برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: كن صريحا

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه جاهز لمد يد المساعدة لمن حوله دون تردد، وصادق في تعاملاته من الناس، ويستطيع التأقلم مع من حوله بمنهتى السهولة.

برج الدلو في حظك اليوم 22 أغسطس

مولود برج الدلو يتمتع بأن يفكر بشكل عقلانى منظم، ولديه قدرة كبيرة على تحليل الأمور من حوله بكل سهولة، ويحب الأطلاع على الأبتكارات مما يتميز به من ذكاء.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تثق بنفسك وبقدراتك بشكل أكبر، وطور من مهاراتك، ولا تتراجع عن رأي قلته مادام صحيح، وتقبل أي تغير يحدث فقد يكون في صالحك وأنت لا تعلم.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تكون صريح مع شريك الحياة وتحدث معه بكل مكنون قلبك، ليدعمك ويقف بجوارك، وفاجئ شريكك برحلة رومانسية بعيداً عن ضغوط العمل ولتستعيد معه الذكريات الجميلة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس الرياضة كل صباح في الهواء الطلق، وأحمل زجاجة الماء أينما ذهبت حتى تتذكر أن تشرب منها، وتناول الطعام الخاص بالحمية التي تتبعها حتى تنقص من وزنك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تعمل بشغف كبير، ولا تدخل في أي جدال جانبي، وكن حاسم ولا تتهاول مع أي خطاء، وقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، مما يزيد من الطاقة الإيجابية بداخلك.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: نظم وجباتك

لا يسمع أصحاب برج الجوزاء لنصيحة من حوله إلا إذا كانت هى نفسها ما يفكر به، فهو شخصية عنيدة ويصعب الوثوق فى أحد، وهذا ما يجعل البعض ينفرون من الحديث معه، لكنه ذو قلب نقي فإذا وثق بك ستكون أنت محور حياته.

برج الجوزاء في حظك اليوم 22 أغسطس

يتميز أصحاب برج الجوزاء بطيبة القلب والسعي وراء مساعدة الآخرين بالطريقة التى يراها مناسبة لهم، بالإضافة إلى أنه من السهل جذب الحديث مع أي شخص حتى لو كان قليل الكلام.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

إنه يوم ممتاز على صعيد المهنة، أولئك الذين يعتقدون أنهم يستحقون المركز الأول، فقد يحصلون على زيادة أو ترقية قريبًا، وأنت منهم، لوكن عليك الاحتراس من تغيرات في عملك ولا تكن مصدر إزعاج لمن حولك بأي شكل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون لديك مزاج جيد قد يؤثر على حياتك الرومانسية ويجعلها ممتعة، يمكنك محاولة جعل العلاقة مع شريكك ذات مغزى من خلال عرض الزواج عليه أو عليها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

إنه يوم رائع للاسترخاء والاستمتاع بالأشياء الجيدة التي تحدث في حياتك الآن، قد تتدفق عصائرك الإبداعية وتجبرك على القيام بشيء مبتكر أو غير عادي، مثل تمارين جديدة أو نظام غذائي مختلف، كما عليك تنظيم وجباتك لكي تصل للنتيجة التي تتمناها. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن أن يكون الفترة المقبلة جيدة وقد تحصل على بيئة مثالية لبدء شيء جديد ووضع يقدرك في العمل، قد تدفعك حالتك المالية المستقرة إلى التباهي بالأشياء الممتعة، فحاول ألا تنفق الكثير على الترفيه اليوم.

برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: اليوم يومك 

يتميز أصحاب برج الثور بأخلاصهم وتفانيهم فى العمل فلا يمكن لهم أن يتركوا أو يأجلون عمل يقومون به إلا لو تم الانتهاء منه نهائياً، مما يجعلهم من أكثر الشخصيات المخلصة على جميع الأصعدة.

برج الثور في حظك اليوم 22 أغسطس

يوصف أصحاب برج الثور بقلبهم الأبيض الحنون العاطفي، حيث انه يعتبر الأخ والصديق السند والداعم لكل من حولة وخاصة من تربطه به علاقة اجتماعية قريبة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة تارة عماد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يمكنك البدء في إنشاء أعمال جديدة مع أحد زملائك في العمل، قد يكون اليوم هو يومك حيث قد تحصل على فرصة لإظهار مهاراتك والحصول على التقدير من العملاء، ولكن كن سلساً في التعامل وحاول ألا تغضب مهما حدث من أزمات أو مشكلات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يلعب ارتباطك واتصالك بحبيبك دورًا مهمًا في حياتك ويعزز ثقتك بنفسك، قد يجد العزاب شريك الحياة المثالي. قد يقضي المتزوجون وقتًا ممتعًا وقد يخرجون لتناول عشاء رومانسي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تكون مشغولاً في مناقشة أشياء مهمة حول صحتك مع طبيبك وتشعر بالثقة بشأن روتين اللياقة الجديد الخاص بك، لكن من الجيد إجراء التعديلات المطلوبة في نمط حياتك للحصول على نتائج أفضل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إنها فكرة جيدة أن تعمل على مهاراتك في الخطابة والعرض التقديمي للحصول على التقدير في العمل، يمكن أن يكون شراء أو بيع العقارات فكرة جيدة الفترة المقبله، لأن النجوم يفضلون حالتك المالية.

برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: اظهر حبك 

على الرغم من من قوة وسيطرة برج الأسد المعروفة إلا أن حبيبه يعتبر نقطة ضعفه، حيث إنه أمامه لا يعرف إلقاء الأوامر والقرارات بالرغم من قوة شخصيته، ويقف صامتا أمام حبه لشريكه.

برج الأسد في حظك اليوم 22 أغسطس

يتسم أصحاب برج الأسد بالذكاء والقوة، التى تجعله قائد قوي ومسيطر، وشخصيته الاجتماعية تجعل كل من حوله ينفذون هذه الأوامر بحب دون الشعور بضيق أو ضغط.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامي عياش، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تسير الأمور بسلاسة على جبهة العمل اليوم، قد تظهر بعض المواقف الصعبة ولكن يمكنك التعامل معها بفاعلية والحصول على التقدير والتصفيق للجهود التي تبذلها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يبدو اليوم رائعًا ويجب أن تدع مشاعرك تظهر وتشاركها مع شخص تحبه وتعجب به أكثر، قد يفعل شريكك شيئًا رائعًا ليجعلك تشعر بأنك مميز حقًا بالنسبة له أو لها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت بصحة ممتازة، فقط استمر في الاستمتاع بأوقات سعيدة مع أصدقائك، قد يلتزم البعض بأنظمة غذائية مغذية ومتوازنة حتى بعد استعادة لياقتهم البدنية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من ان الفتره المقبلة مزدحم بالأنشطة، إلا أنه من الممكن أن يكون لديك مساحة صغيرة لحياتك العاطفية. قد يدخل العزاب في علاقة، لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن حالتك المالية حيث قد تحصل على عوائد جيدة من استثماراتك السابقة أو أن ممتلكات الأجداد قد تحقق لك عوائد جيدة.

برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 22 أغسطس: لا تجهد نفسك 

يتميز اصحاب برج الميزان بالروح المرحة، ما يتسبب فى جذي انتبه الجميع، وهذا يعد سبب كبير من أسباب كثرة معجبين ومحبين أصحاب هذا البرج، كما يتمتعون باحترام الكثير ممن حولهم بشكل يفوق الخيال بسبب أخلاصهم وصدقهم.

برج الميزان في حظك اليوم 22 أغسطس

يوصف أصحاب برج الميزان، بنظرتهم الإيجابية المتفائلة في جميع نواحي الحياة، بالإضافة إلى كونهم أصحاب شخصية مبدعة ومبتكرة للافكار، ومساعدة الكثير في حل مشاكله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان بهاء سلطان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

التسويف في العمل ليس جيدًا لأنه قد يعيق إنتاجيتك، من الأفضل أن تأخذ مساعدة شخص ما إذا كنت عالقًا بدلاً من قضاء المزيد من الوقت في محاولة حل المشكلة بنفسك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تحصل على فرصة لمواعدة شخص تحبه، وإذا كنت مرتبطًا قد تضطر إلى بذل بعض الجهود الإضافية لتصحيح الأمور مع شريك حياتك، فكن مستمعا جيدا وحاول أن تقرب وجهات النظر فيما بينكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

إنه يوم معتدل قد يؤثر ضغط العمل على صحتك، يجب أن تأخذ قسطًا كبيرًا من الراحة وتجنب إرهاق نفسك في العملء قد تساعد ممارسة اليوجا في الهواء الطلق في روتينك اليومي في مكافحة التوتر.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أولئك الذين عانوا من مشكلة صحية مطولة الفترة السابقة، قد يكون العلاج المنزلي مناسبًا لهم في الأيام القادمة، قد تحصل على بعض وقت الفراغ لقضائه مع أصدقائك أو حضور حفلات أعياد الميلاد أو المناسبات الاجتماعية.

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: تشعر بالارتباك 

برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى  22 سبتمبر وهو برج مشهور بالسعي إلى الكمال وحبه الشديد للنظام. ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي وهو مشهور بأنه برج من الصعب إرضائه. 

برج العذراء فى حظك اليوم 22 أغسطس

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون في طابعهم الانتقادي يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المتوقع أن تحظى اليوم بالكثير من التقدير أو ربما مكافأة أو ترقية، وذلك بعد فترة طويلة من العمل الجاد والاجتهاد الشديد مما يملأك بالكثير من الرضا. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشعر ببعض الارتباك على المستوى العاطفي وتعجز عن فهم تصرفات الطرف الآخر. المواجهة فكرة جيدة ولكن ربما عليك أن تتريث قليلاً قبل أن تأخذ هذه الخطوة وإلا قد تندم. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يومك يتطلب الكثير من القدرة البدنية وقوة التحمل، ولكنك ستفاجأ بقدراتك هذه وستكون راضيًا كثيرًا عن نفسك في نهاية اليوم. تجنب فقط أن تفرط في تناول الطعام. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر أنك مغامر للغاية ومصمم على شق طريقك الخاص خلال الفترة المقبلة. ستنجح في التغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك ولن يعيق أي شيء تقدمك . 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: تشعر بالثقة

الكتمان والغموض وقوة الإرادة هذه السمات الرئيسية التي تحكم برج العقرب المائي الذي يبدأ من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وأهم مميزاته الصلابة وحفظ الأسرار والعاطفية الشديدة. 

برج العقرب فى حظك اليوم 22 أغسطس

ومن المعروف عن مواليد برج العقرب أنهم من أكثر الأبراج حساسية في العلاقات، وأكثرهم غيرة أيضًا وهم صادقين جدًا يميلون إلى الطرق المباشرة والحسم والمواجهة ولا يحبون أن يقضون وقتهم في الحيرة وطرح الأسئلة على أنفسهم. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

طموحك الواضح وقدرتك على التنظيم والتخطيط يدفعانك إلى المقدمة اليوم، قد يجلب هذا لك بعض الغيرة من المحيطين بك ولكنك بذكائك العاطفي ستنجح في جذبهم لصفك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بالمزيد من الثقة على المستوى العاطفي وتظهر لك الكثير من المؤشرات التي تبشرك بأن هذه العلاقة العاطفية في طريقها إلى النجاح وقد تأخذ قرارًا في التقدم بالعلاقة لمستوى أبعد. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك في أفضل أحوالها اليوم فقط حاول أن تبعد عن عقلك التوتر واعتني بسلامك النفسي كما تعتني بصحتك البدنية. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن أن تكون الفترة المقبلة ممتعة بالنسبة لك ، ولكن هناك احتمال أن ينتهي بك الأمر بالانشغال بتفاصيل صغيرة تعكر صفوك كثيرًا. حان الوقت لملاحظة الصورة الكبيرة وتجاهل الأمور الثانوية.
 

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: مليء بالطاقة

برج القوس يبدأ في  22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج مشهور بالمرح وحب الانطلاق والمغامرات والترحال من بلد لأخرى ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 22 أغسطس

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتصرف بعدوانية حين قد لا تسير الأمور كما خططت لها. كن أكثر مرونة واستقبل المفاجآت بهدوء وتأكد من براعتك وقدرتك على الخروج من أي مشكلة مهما بدت معقدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تقيد مشاعرك كثيرًا بسبب الخوف من العواقب. إذا لم يتقبلك الحبيب حين تكون نفسك فربما ليس هو الشخص المناسب. من يحبك فعلاً سيتقبل كل شيء يصدر عنك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحقق اليوم نجاحات على المستوى الصحي بكل سهولة، إذا كنت تخطط للانضمام إلى تدريب لياقة بدنية أو تفكر في تجربة نظام غذائي صحي ستفاجئك النتائج اليوم. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت مليء بالطاقة الإيجابية خلال هذه الفترة وتشعر بأنك خدوم وتحب المساعدة ومليء بالحماس. ولكن قد يورطك هذا في التدخل في شؤون لا تعنيك ويعرضك للإحراج. 
 

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 22 أغسطس: لا ترهق نفسك

يبدأ برج الجدي في  22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويعرف عن مواليد برج الجدي الالتزام الشديد والجدية والشخصية التي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية. ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

برج الجدي فى حظك اليوم 22 أغسطس

ويهتم مواليد برج الجدي بالنظام حتى في ما يتعلق بمظهرهم واختيارهم لأزيائهم ويركزون بشكل خاص على أن يكون نظيفًا ويكرهون بشدة أن يرون الفوضى سواء كانت فوضى مادية أو معنوية.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تعاني قليلاً من انخفاض في مستوى طاقتك وتركيزك في العمل. لا تجلد نفسك وكن رفيقًا بنفسك فقط اترك الوقت يمر واعمل بالحد الأدنى من طاقتك حتى تشحنها من جديد.  

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هذا وقت مثير عاطفيًا بالنسبة لك فعليك أن تستفيد من الأمر بالدرجة القصوى، خطط لمفاجأة حبيبك وعبر له عن امتنانك واهتمامك الشديد به. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا يجب أن ترهق نفسك اليوم. ولا تتوتر إذا ظهرت بعض المشكلات الصحية البسيطة مثل آلام الظهر والرقبة، كل شيء سيصبح على ما يرام إذا حصلت على ما تحتاج من راحة. 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستشعر بالثقة حيال توسيع آفاقك وعلاقاتك خلال الفترة المقبلة على الرغم من أن عائلتك وأصدقائك قد ينتقدون ذلك. لا تجعل هذا يقودك إلى التراجع وتصرف بما يمليه عليك حدسك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة