أكرم القصاص - علا الشافعي

برناردو سيلفا: لم نقدم مباراة مثالية ضد نيوكاسل ومحبط لعدم الفوز

الإثنين، 22 أغسطس 2022 07:06 م
برناردو سيلفا: لم نقدم مباراة مثالية ضد نيوكاسل ومحبط لعدم الفوز برناردو سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزى، أنه يشعر بالإحباط لعدم قدرة الفريق على تسجيل الهدف الرابع في مواجهة نيوكاسل يونايتد، التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتحدث سيلفا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتى، عن مواجهة نيوكاسل قائلا "أنا محبط بعض الشيء لأننا لم نسجل الهدف الرابع، لكن لا يزال رد فعل الفريق جيدا".

وأضاف برناردو سيلفا: "بشكل عام لعبنا بشكل جيد للغاية ولكننا لم نتحكم في الهجمات المرتدة مما جعلنا نعاني أمام نيوكاسل"، موضحا "ليست مباراة مثالية لكننا حصلنا على النقطة، سبع نقاط من ثلاث مباريات ليس بالأمر السيئ، كنا نعرف مدى صعوبة القدوم إلى هنا".

وأوضح نجم السيتي: "كان يجب أن نسيطر على المباراة بشكل أفضل مما فعلناه، سجلنا الهدف الثالث في الدقيقة 64 وكان ذلك مبكرا جدا"، مضيفا "كانت مباراة مكثفة، وبدأنا بشكل جيد، وأول 15 دقيقة كانت لنا، أرى أننا داخل الملعب بدأنا في الهجوم بسرعة كبيرة".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة البريميرليج برصيد 7 نقاط، فيما جاء نيوكاسل في المركز السادس برصيد 5 نقاط.

وبدأ مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، بتحقيق انتصارين ثمينين على كل من وست هام وبورنموث 2-0 و4-0 فى الجولتين الأولى والثانية من مسابقة البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة