أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: بايرن ميونخ قدم مباراة جماعية رائعة وعلينا تحسين بعض الأمور

الأحد، 21 أغسطس 2022 11:40 م
ناجلسمان: بايرن ميونخ قدم مباراة جماعية رائعة وعلينا تحسين بعض الأمور ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن سعادته بتحقيق انتصار عريض على حساب بوخوم بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "رورو ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ناجلسمان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كرة القدم هي رياضة جماعية، نعاني معًا ونستمتع معًا، سواء كنا داخل الملعب أم لا".

أضاف ناجلسمان: "الآن لدينا مباراة ضد مونشنجلادباخ، ضد الفريق الذي لم نبدو جيدين أمامه في العام الماضي، سنلعب مباراة جيدة جدًا، أنا متأكد، هذا ما سوف نعمل من أجله هذا الأسبوع".

وتابع ناجلسمان: "أنا سعيد جدا بالنقاط الثلاث والطريقة التي لعبنا بها اليوم بعد أن خسرنا هنا الموسم الماضي ، بدأنا بشكل جيد جداً ولاحظ بوخوم منذ البداية أنهم لا يستطيعون المبارزة على أي شيء من المباراة اليوم، كان فوزا مستحقا".

واستطرد ناجلسمان: "أظهرنا نفس القوة في المباريات القليلة الماضية التي كانت مفقودة بعض الشيء في الموسم الماضي".

وعن دي ليخت؟ قال ناجلسمان: "في وقت مبكر من الأسبوع قيل له إنه سيلعب منذ البداية، ثم أصيب في اليد، لقد لعب مباراة جيدة مع 3 مدافعين آخرين دون أن يدخل هدف في مرماهم، ماتياس يعمل بشكل جيد جداً".

وأكد ناجلسمان عن ساني: "عندما يكون ملتزمًا ولديه رغبة 100% يكون أحد أفضل لاعبي كرة القدم في أوروبا ، يمتلك ليروي مهارات لا يمتلكها الكثير من اللاعبين".

وعن التحسن أكثر مستقبلاً قال ناجلسمان: "هناك دائمًا مجال للتحسين ، لقد لعبنا كرة قدم مهيمنة جداً حتى الآن، لكن ما زال الوقت مبكرًا، نريد تحسين الضغط العكسي والتمركز في الاستحواذ، لا يوجد مركز نحن سيئون فيه، لكننا سنحاول دائماً تحسين كل شيء".

وأضاف ناجلسمان: "الموسم الماضي كان بمثابة منحنى تعليمي. لقد أجرينا العديد من التغييرات للتكيف مع الخصوم. هذا الموسم نريد التركيز أكثر قليلاً على أنفسنا وتحسين آلياتنا، وهو أمر مهم جدا".

وحول العبء بسبب كأس العالم؟ أكد ناجلسمان: "لا أحد يعرف تأثير كأس العالم. عندما يعود اللاعبون، ستبدأ المباريات المهمة، سيكون من المثير ذلك. لدينا قائمة متساوية، مدرب لياقة جيد جدًا، لذلك ليس لدينا الكثير مما يدعو للقلق".

واختتم ناجلسمان عن المداورة قائلاً: "ليس من السهل دائمًا على أولئك الذين يجلسون على مقاعد البدلاء، أريد أن أمنح الجميع فرصة اللعب والوقت على أرض الملعب، كانت الحماس لدى الفريق جيد جداً بعد المباريات الثلاث الأولى. لكن الجميع يعلم أن لا أحد لديه ضمان للمشاركة بشكل دائم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة