بايرن ميونخ يكتسح بوخوم برباعية فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 21 أغسطس 2022 06:37 م
بايرن ميونخ يكتسح بوخوم برباعية فى الشوط الأول.. فيديو بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق بايرن ميونخ مضيفه بوخوم بنتيجة 4-0 فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "رورو ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف بايرن ميونخ كل من ليروي ساني، ماتيس دي ليخت، كينجسلي كومان، وساديو ماني فى الدقائق 4، 25، 33، و42 على التوالي.

ويحتل الفريق البافاري وصافة ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 6 نقاط، بعدما نجح فى تحقيق الفوز بمباراتى الجولة الأولى والثانية، وحَصد خلالها 6 نقاط كاملةً، ويسعى للتربع على صدارة الجدول منذ البدايةفيما يقبع فريق بوخوم فى المركز 17 وقبل الأخير فى الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 

 

الهدف الثاني

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كتالي:

حراسة المرمى: نوير

الدفاع:  أوباميكانو ، بافارد ، لوكاس ، دي ليخت 

الوسط:  سابيتزر، كيميتش ، كومان، ساني

الهجوم: مولر، ساديو ماني

 

الهدف الثالث

<div > <iframe frameborder="0" type="text/html" src="https://www.dailymotion.com/embed/video/x8d5xpe?autoplay=1" width="100%" height="100%" allowfullscreen allow="autoplay"> </iframe> </div>

 

ويحاول البايرن الاحتفاظ بالقمة مبكرا حيث إنه فى حالة فوزه البايرن على بوخوم؛ فإنه سيعتلى قمة الجدول مرة أخرى.

بينما يدخل فريق بوخوم هذا اللقاء أملا فى اقتناص الفوز الأول له هذا الموسم، بعدما تَعثر في المباراتين السابقتين وفَقد أول ست نقاط فى البطولة، ويبحث عن تعزيز موقفه في الجدول بأول ثلاثة نقاط ليتمكن من تحسين مركزه في الجدول؛ بدلاً من المركز قبل الأخير، الذي يَتواجد فيه حالياً.

الهدف الرابع

والتقى الفريقان من قبل فى 69 مواجهة بجميع المسابقات، نَجح الفريق البافاري فى الفوز بـ46 مباراة، وخسر 7  لقاءات فقط، بينما حَسم التعادل 16 مواجهة أخرى.

وفى الموسم الماضى فى بطولة الدوري الألماني الممتاز؛ فاز بايرن ميونيخ بنتيجة سبعة أهداف نظيفة دون رد لصالح الفريق البافارى، بينما خسر فى الدور الثانى من بوخوم بنتيجة 4-2.

ويتطلع بايرن ميونخ للثأر لهزيمته المفاجئة أمام بوخوم 2 / 4 في الموسم الماضي ضمن المرحلة الثانية والعشرين من البوندسليجا، وقد اعترف ناجيلسمان بأن الهزيمة لا تزال في ذهنه.

بايرن ميونخ (1)
بايرن ميونخ 
بايرن ميونخ (2)
بايرن ميونخ 
بايرن ميونخ (3)
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ (4)
بايرن ميونخ 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة