ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا في الدوري الإيطالي

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا في الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالى فوزا سهلا على ضيفه سبيزيا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب جيوزيبي مياتزا، وذلك لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

إنتر ميلان ضد سبيزيا

أحرز لاوتارو مارتينيز هدف التقدم لصالح الإنتر ضد سبيزيا في الدقيقة 35 من زمن المباراة، وأضاف هاكان تشالهان أوجلو ثانى أهداف إنتر ميلان في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ثم اختتم خواكين كوريا الثلاثية فى الدقيقة 82.

وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد سبيزيا كالتالى: هاندانوفيتش - باستوني - دي فري - سكرينيار - ديماركو- هاكان - بروزوفيتش -باريلا - دومفريس - لاوتارو - لوكاكو.

وحقق إنتر ميلان الانتصار الثاني هذا الموسم، بعدما نجح في الفوز في المباراة الأولى التي خاضها ببطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، أمام نظيره ليتشي بهدفين مقابل هدف، ليستهل مشواره بالمسابقة المحلية وهو منتصرًا في اللقاء الذي أقيم خارج أرضه.

ويأمل إنتر ميلان في إسعاد جماهيره الموسم الحالي بخطف لقب الكالتشيو من غريمه ميلان بطل النسخة الماضية بجانب المنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان إنتر ميلان قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضي والذي حصل عليها فريق ميلان، بعد منافسة قوية مع كل من النيراتزوري ونابولي حتى الجولات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة